الرئيسية / الجمال / تجربة إيرين للياقة البدنية في الكلية

تجربة إيرين للياقة البدنية في الكلية

, each FBG is reflecting on her fitness experiences in college. كجزء من %D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9″ college bottomed> السنوي الأول ، تعكس كل FBG تجاربها في اللياقة البدنية في الكلية. قراءة على الصالح ، والسيئة ، وأوه-صادقة جدا!

فاسيلي وأنا بعد لعبة احتفالية خاصة للكرة الطائرة بالطين. العفو عن حمالة الصدر الرياضية.

فاسيلي وأنا بعد لعبة احتفالية خاصة للكرة الطائرة بالطين. العفو عن حمالة الصدر الرياضية.

%D9%85%D8%AB%D9%84″> ، أنا أحب الكلية. كان على محمل الجد واحد من أفضل الأوقات على الإطلاق. كان لديها توازن جميل من بعض المسؤولية والحرية ولكن ليس كثيرا. ألعاب كرة القدم وألعاب كرة السلة (Rock Chalk، Jayhawk!). المرح مع الأصدقاء. كل ذلك التعلم العالي. من الممتع أن تتذكر هذه السنوات في مهمة أسبوع الكلية هذه ، وسأقول فقط لقد قطعت شوطًا طويلاً …

تجربتي في الكليات للياقة البدنية: الخير ، السوء ، وصحيح جدا

The University of Kansas has a large and oh-so-hilly campus. الصالح: تتمتع جامعة كنساس بحرم جامعي كبير وأهلي. لقد استمعت إلى السنة الأولى من حديثي عن إشاعة مفادها أن فصل PE لم يكن مطلوبًا لأن مجرد الذهاب إلى الفصل كان تمرينًا. لا أعرف ما إذا كان هذا هو السبب وراء عدم طلب فصل PE ، ولكنه بالتأكيد صحيح. كثيرًا ما جعل الناس النكتة تدور حول ضرورة الذهاب إلى الصف “صعودًا ، كلا الاتجاهين”. حتى إن وجود تذكرة للحافلة للوصول إلى الحرم الجامعي لم يكن يعني أنك قد هربت من زيادات متكررة لمدة 10 دقائق قبل كل فصل. غالبًا ما كنت أتحدث إلى صفوف تفوح منه رائحة العرق ، وفي حاجة إلى الاسترخاء.

بقدر ما ذهب روتين اللياقة البدنية الحقيقي ، لم يكن لدي واحدة. كنت سأقوم %D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B4%D8%BA%D9%8A%D9%84″> مع عشاق الكلية بلدي في بعض الأحيان ، وقالت انها وسأذهب على سرعة المشي معا وجابر مثل مجنون. لكنني بصراحة لم أكن بحاجة إلى روتين رسمي للياقة البدنية لأنني بقيت في وضع رائع مجرد المشي والوصول إلى الفصل. عندما كنت على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من الحرم الجامعي ، لم أحصل على ركوب مثلما فعل بعض الناس ، حتى في البرد والمطر. لذا ، عندما تسير بسرعة من وإلى الحرم الجامعي (كنت دائماً في خطر الركض متأخراً لأن أكثر دقيقة من النوم كانت دائماً مهمة) لما مجموعه 80 دقيقة على الأقل في اليوم ، بالإضافة إلى المشي بين الفصول الدراسية؟ نعم ، كنت تغطيتها على جبهة القلب.

أنا تجنب مركز إعادة مثل الطاعون لأنها كانت قديمة ونرلا كنرلي. عندما وصل أخي إلى الكلية ، كنا نلعب كرة المضرب والتنس ، لكننا نصل إلى الأوزان؟ لا شكرا. لقد تم بناء مركز جديد رائع للرفاهية ، ولأنني كنت طالبة (ودفعت تكاليف البناء) لمدة أربع سنوات ، كان لدي امتيازات لاستخدامها بعد تخرجي ، والتي استفدت منها لسنوات حتى انتقلت من المدينة.

I spent some of the first year in college as a SMOKER. السيئة: قضيت بعض السنة الأولى في الكلية كمدخلة. حتى الآن لا أستطيع أن أصدق أنني المدخن من أي وقت مضى.

It’s a good thing I had a stellar metabolism and youth on my side in college because if I did to myself now what I did to myself then, I would spend days recovering. أوهايو: إنه لأمر جيد أن أحصل على استقلاب نجمي وشبيبة في جانبي في الجامعة ، لأنني إذا فعلت ذلك لنفسي الآن ما فعلته بنفسي حينها ، كنت أقضي أيامًا في التعافي. تم إلغاء تمارين القلب في قاعة الرقص بسبب المشروبات العديدة التي استهلكتها (أحيانًا بشكل غير قانوني). كانت البيتزا في وقت متأخر من الليل غزير. تم تشغيل الوجبات السريعة وفيرة. الأجنحة؟ لا تدعيني تبدأ في عدد أجنحة Buffalo التي استهلكتها في الكلية. بالإضافة إلى ذلك ، كنت أعمل في أوليف غاردن وفي وقت لاحق في حانة وشواء ، والعمل في المطاعم لا يؤدي عادة إلى عادات الأكل الصحية. (على الرغم من الصدق ، إلا أن الركض حول المطاعم يؤدي إلى إلغاء بعض منه.)

لذا ، لم تكن قراراتي الغذائية في الكلية أكثر صحة. لكن على الأقل أُجبرت على أن أكون ناشطاً بمجرد الوصول إلى الفصل.

ماذا عنك؟ هل تذل التفكير في الأطعمة والمشروبات التي تناولتها في الكلية؟ ايرين

عن admin

شاهد أيضاً

كيف تسير أهداف إرين الصحية لعام 2012: لا يزال هناك وقت!

ضرب الصالة الرياضية في كثير من الأحيان ليس في الآونة الأخيرة. الائتمان: justthismoment ! في …