الرئيسية / الجمال / يومين في اليوم: ليس فقط لاعبي كرة القدم بعد الآن

يومين في اليوم: ليس فقط لاعبي كرة القدم بعد الآن

twoadays

لقد لاحظت شيئًا مثيرًا في الآونة الأخيرة. إذا كان الأمر يتعلق بالضوء الذي قمت به في تمرين لمدة 90 دقيقة ، فلا أحد يراهن حقا. أعني ، لا نريد جميعا أن ننفق 90 دقيقة في صالة الألعاب الرياضية كل يوم أو أي شيء ، ولكن هذا لا شيء يحول الكثير من الرؤوس.

ومع ذلك ، إذا قمت بعمل جزء من هذا التمرين في الصباح والنصف الآخر في الليل ، فجأة أحصل على إجابات مجمعة على غرار “البقرة المقدسة. هل تفعلين يومين الآن؟ ”

هنا الحاجة. عند القيام %D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8″> ، لدي بعض الأيام في جدول المواعيد حيث أحاول الحصول على بعض الأشياء. إذا كان هذا ، على سبيل المثال ، طوبًا للدراجات النارية ، فهذا شيء أريد القيام به في وقت واحد لأن الهدف هو استخدام رجليّ للركض بعد الركوب على الدراجة. ولكن ، إذا كنت أقوم بالسباحة أو الجري أو بعض القوة أو %D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%B3″>

أنا بصراحة لا أرى هذا الإعداد كمتشددين أكثر من ، على سبيل المثال ، %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%B8″> لتصل إلى فئة Spin أو جعل نقطة للحصول على المدى الطويل في عطلة نهاية الأسبوع. انها مجرد مسألة مكرسة بما فيه الكفاية للتأكد من أنك تحصل على الأشياء التي تريد القيام بها ، كما تعلمون؟

هل سبق لك أن عملت تدريبات لمدة يومين في جدولك؟ هل كنت تتدرب لشيء ما ، أم أنها مجرد مسألة ملائمة التدريبات التي تحبها في الوقت المتاح؟ كريستين

عن admin

شاهد أيضاً

كيف تسير أهداف إرين الصحية لعام 2012: لا يزال هناك وقت!

ضرب الصالة الرياضية في كثير من الأحيان ليس في الآونة الأخيرة. الائتمان: justthismoment ! في …