الرئيسية / الجمال / تجريب فعلت: فيوجن فلاي

تجريب فعلت: فيوجن فلاي

FusionFly

منذ فترة طويلة ، أخذت كارين وأنا في فصل دراسي في نادي فيوجن فتنس في كانساس سيتي ، وجعلتني عديمة الجدوى إلى حد كبير لبقية اليوم واليومين التاليين لأن ، OMG ، وجع. وليس فقط أي وجع. كان هذا بمثابة ملحمة ، أو لم أكن أعرف ، أو كنت أعاني من عضلة ، أو وجع مقدس-لا أستطيع أن أتبول. لقد كانت تجربة لا تُنسى ، وأذكر أني قد تم مسحها فقط بعد انتهاء الدرس ، وانزلق في خطوات قليلة من استوديو الطابق العلوي إلى موقف السيارات إلى وسائل الراحة الآمنة في سيارتي. الشيء الوحيد الذي أنقذني ورجلي غير الموثوق بها كان برغر الديك الرومي بعد الدرجة مع كارين لإعادة صياغته إلى ديس الصنف.

الانصهار الطيران الباب

(لذلك ، ما أقوله حقاً هو أنها كانت رهيبة جداً. لقد واجهت تحديًا في العديد من الطرق الجديدة.)

حسنًا منذ أن صُنِعَت هذه الفئة منذ سنوات ، انفجرت “ فيوجن فيتنيس”. وليس فقط في KC” target=”_blank” class=”external” rel=”nofollow”>دي في دي تجريب (استعراض قادمة – وعد!) ، وهي مدرجة باعتبارها تجريب ساخنة جديدة مثل الجميع ، ومالك داربي برندر هو في الأساس من المشاهير للياقة البدنية. لذلك عندما حصلت على فرصة تجربة فئة الدراجات الجماعية الجديدة في Fusion Fitness ، فيوجن فلاي ، اضطررت إلى القيام بذلك إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك ، كان علي أن أفقد نفسي من تجريب الأمس عندما توفي.

يلجأ براعمتي الجديدة والكاتبة جيني شلوزمان من “بيمتوميد ماماس” بانتظام إلى “فيوجن فتنس” وانضممت إليّ من أجل المتعة. لقد اشتركنا في دورة Rush Hour لمدة 45 دقيقة مع Darby. إليك الوصف الدقيق:

ضعي الدواسة على الميدالية لمدة 45 دقيقة من العرق النقي. ارتفاع معدل ضربات القلب وحرق الدهون مع يتسلق ، سباقات السرعة ويقفز لحرق السعرات الحرارية المتشددين. لن نهمل نصفك العلوي خلال ساعة الذروة ، لذا ستخرجين بأذرع منغمة وممارسة تمرين القلب. الانتهاء مع تمتد وأنت خارج الباب.

وهل يمكنني القول إن المكان كله جميل؟ لقد توسعت منذ أن كنت هناك آخر مرة ، وكان مجرد شعور رائع.

مكتب الاستقبال. أحب سرقة هذه الثريات لمكتبي.

مكتب الاستقبال. أحب سرقة هذه الثريات لمكتبي.

الباب إلى غرفة ركوب الدراجات ... oooh ، أضواء سوداء!

الباب إلى غرفة ركوب الدراجات … ووه ، ضوء أسود!

الانصهار يطير داخل-1

رائع بعد زن في الداخل.

الانصهار يطير داخل-2

أنا أحب الأقوال الملهمة على الجدران.

وأنا حقا أحب

وأنا حقا أحب النيون “دفع نفسك”.

حصلت جيني وأنا على وضع دراجاتنا بشكل صحيح. يرجى ملاحظة أنني لم أقم بفصل دراسي في ، يا ، على الأقل في السنة. لذلك ، يمكنك المضي قدما وجديلة وجع المنشعب سخيفة ، بغض النظر عن كيف تماما وضع نفسي والدراجة.

الانصهار الطيران الدراجات

الحصول على الدراجات في الأمام والوسط؟ التحقق من.

جيني تحصل على أحذية ركوب الدراجات لها!

أحذية ركوب الدراجات على لجيني؟ التحقق من.

الانصهار الطيران زجاجة

زجاجة ماء هائلة؟ التحقق من.

ودعونا نتحدث عن الدراجات لمدة دقيقة. كانت مذهلة وترقية من مجموعة الدراجات الدراجات لقد كنت في السابق. ترى أن الشاشة الصغيرة بالقرب من المقاود؟ حسنا ، لقد كان مليئا بجميع أنواع المعلومات الجيدة مثل الوقت ، السعرات الحرارية المحروقة ، RPM ومستوى مقاومتك. وكلها دخلت إلى جهاز كمبيوتر يمكن أن تنظر إليه داربي – بمعنى أنه في الوقت الفعلي في أي نقطة من الفصل الدراسي ، كانت تعرف تمامًا كيف كان كل شخص في الصف يقوم بذلك. وعندما قالت “تحويل المقاومة” أو “الإسراع” ، لم تكن واحدة من تلك المنعطفات الذاتية النوعية لقرص المقاومة أو محاولة نصف عابرة على تهديد السرعة بشكل أسرع بأننا جميعًا كنا مذنبين بالقيام . أوه ، لا ، إنها تعطيك بالضبط ما العدد اللازم لتحويلها إلى. التكنولوجيا رائعة جدا. (على الرغم من ذلك ، بالنسبة للسجل ، ما زلت أستمع إلى جسدي وفعلت ما استطعت عندما أتمكن من ذلك دون أن أضرب نفسي به.

الانصهار الطيران الدراجة

وبقية الفصل؟ حسنا ، لقد كان مذهلا جدا أيضا. يمكنني بالتأكيد رؤية لماذا يحب الناس فيوجن فلاي وداربي. يلخص النيون “دفع نفسك” الصف بشكل جيد – ستحصل على تمارين رياضية مع التلال ، الصعود والركض ، بالإضافة إلى سلسلة من تمارين الضغط ومتسلقي الجبال على المتزلجون للياقة البدنية في النهاية مما يجعلك تشكك في قدرتك على نفس.

ولكن ما أحبه حقا في الفصل – ولم أكن أتوقعه تماما – هو كيف كان ذلك مشحونا عاطفيا. لم تدرس داربي فصلًا رائعًا فقط بالتعديلات والتشكيلات المناسبة ، ولكنها في الحقيقة ألهمت الجميع بالحفر بشكل أعمق و “اخراج القمامة” التي كانت تعيقك. مهملات مثل الأفكار السلبية ، والعادات ، والشعور بالذنب – كل تلك الأشياء التي تزنك إلى الأسفل ، لقد انطلقنا بسرعة ، وننهي الصف في مكان أكثر إيجابية. لقد كنت أتعامل مع بعض الأشياء الثقيلة بحثا عن النفس وتغير الحياة في الآونة الأخيرة ، وأثناء إحدى الدوافع عندما كنا نفعل تسلقًا لا نهاية له على ما يبدو ، كان كل شيء تقوله صدى حقاً. كان لدي لحظة شخصية خاصة بي. وغادرت أشعر بالتعب ، لكني أخرجت وأخف وزنا.

جيني ، داربي ولي بعد تمريننا الرائع.

جيني ، داربي ولي بعد تمريننا الرائع.

إذا كنت في مدينة كانساس سيتي ، هل أوصي بـ Fusion Fly؟ الجحيم للنعم. وإذا كنت لا تعيش في KC ، تأكد من إطلاعك على واحد من أقراص DVD المتنوعة التي يقدمها Fusion Fly .

هل سبق لك أن حصلت على “لحظة” غير متوقعة في صف جماعي أو تمرين من قبل؟ جِن

عن admin

شاهد أيضاً

تجريب فعلت: Treadmill Hills + Strength

المطاحن وأنا أصبحت ودية في الآونة الأخيرة! الائتمان: جيف بلاكلر ، فليكر لأنني %D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%A1″> ، …