الرئيسية / الجمال / تشغيل يمكن أن يكون أقل بائسا ، عليك فقط أن تفعل أكثر

تشغيل يمكن أن يكون أقل بائسا ، عليك فقط أن تفعل أكثر

runningMiserable585

لقد تحدثت عن “لا أكون عداءًا” لمدة خمس سنوات حتى الآن. لكن يا رفاق ، أنا أحاول أن أكون عداءًا. مرة أخرى. على الأقل في هذه اللحظة.

في كل مرة أقوم فيها بأي نوع من التدريب عن بعد ، كان لدي بعض “التراجع” ، ليس إصابة ، في حد ذاتها ، ولكن ألم أو ألم يعيق جريري “الجري”. %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%83%D8%A8%D8%A9″ fbg>

حتى مع ” %D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%B7″> ، بدأت ركبتي تؤلمني قبل أسبوعين من الحدث ، وقضيت الأسبوعين الأخيرين من التدريب مع التركيز على التدريب والقوة ، بدلاً من الركض. لكن بعد هزّتي على مسافة 10 أميال من لعبة Tough” mudder> ، لم أكن أريد أن أفقد القدرة على إدارة هذا النوع من الأميال. لكنني أدركت أنه كان عليّ أن أواصل الحفاظ على المسافة ببطيئة نوع السلحفاة ، بدلاً من مجرد الخروج وتشغيل 10 أميال أخرى.

لذا بعد أن أفرغ قليلاً من الجري ، تراجعت مرة أخرى. ركضت بضعة أميال هنا. بضعة أميال هناك. إذا شعرت أن ركبة بدأت تؤلمني ، فأنا أبطأ أو أنزل عن هذا اليوم. مع عدم وجود ضغط لاستكمال المسافة المقطوعة ، كان من الأسهل كثيرًا الانتقال إلى نشاط آخر أو رفعه قبل أن أمده وأزبدت قلبي الصغير. لقد تم التمسك بها ، تهدف إلى تشغيل 3 إلى 4 أميال إلى حد ما باستمرار. لقد بدأت تسجيل بلدي الأميال على مدى شهر نوفمبر. لا شيء يتوهم ، ولا حتى التطبيق ؛ مجرد كتابة الأميال الخاص بي على التقويم. في نوفمبر ، ركضت أكثر من 21 ميلاً ، وهو ما لا يبدو كثيرًا (خاصة بالنظر إلى مسافة سباق الماراثون!) ، ولكن بالنسبة إلى “غير عداء” ، كنت سعيدًا جدًا بنفسي.

من المثير للدهشة أن التشغيل الأفضل هو عندما لا تكون في حالة ألم – وعندما تكون في وضع أفضل. العودة إلى الركض هو بالتأكيد أصعب من التمسك بها والقيام بها باستمرار. الدروس المستفادة: إنها طريقة أكثر متعة – أو على الأقل أقل تعاسة – لتشغيل أكثر تفعل ذلك. لن أقول أنني أحب الركض أو أنا مدمن أو أي شيء. ولكن من الجيد أن نعرف أنه إذا احتفظت بها ، حتى لو كنت أعمل مرتين في الأسبوع ، يمكنني الحفاظ على التقدم الذي أحرزته.

هل تحاول التمسك بأي نشاط حتى لا تضطر إلى “البدء من جديد”؟ ايرين

عن admin

شاهد أيضاً

تجريب فعلت: Treadmill Hills + Strength

المطاحن وأنا أصبحت ودية في الآونة الأخيرة! الائتمان: جيف بلاكلر ، فليكر لأنني %D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%A1″> ، …