الرئيسية / الجمال / أنا جميعًا ناضج وسأرتدي ما أريده

أنا جميعًا ناضج وسأرتدي ما أريده

4638212189_b464e5f105_o

كنت أحب الموضة بشكل إيجابي عندما كنت طفلة صغيرة. أحببت أن أتقلب من خلال الكتالوجات والمجلات وأن ألتقط الأشياء التي لفتت نظري ، ليس بسبب الكيفية التي اعتقدت من خلالها بالضرورة أنها ستنظر إلي ، ولكن بسبب الطريقة التي جعلني أشعر بها.

كنت أحب الملابس التي جعلتني أبتسم. كنت أحب إقران الألوان غير المتوقعة معاً (وكان ذلك في أواخر الثمانينيات / أوائل التسعينات ، والذي كان وقتًا رائعًا لذلك) ، أحببت ارتداء جميع أنواع الأقمشة المختلفة ، وأنا أحببت على وجه الخصوص إزعاج اكسسوارات أمي وارتديها بطرق غير مقصودة. (ارتديت الكثير من الأوشحة كالأحزمة والخواتم كمعلقات في تلك الأيام).

والقبعات! أنا أحب القبعات بقدر ما أحب زاك موريس. (ليس هناك ما هو أفضل من تأطير جدار الانفجارات الذي يبلغ طوله ستة بوصات ، وهو طفل رضيع.)

هبوط من الملابس الحصان

حول الصف السادس ، بدأت في التراجع. أصبحت حقا الوعي الذاتي عن النظر المختلفة. كنت ثاني أطول طالب في مدرستي الابتدائية (وأطول من كل طفل حرفياً) ، %D9%88%D8%B3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA”> جعلت ذراعي ورجلي أكثر عضلية بشكل كبير من متوسط ​​العمر 11 سنة. لذا ، بدأت في اختيار الملابس التي أخفيت أجزاء جسدي التي لم تكن مثل أصدقائي أو مثل الأشخاص في المجلات.

لم تكن هذه مجرد مسألة سن البلوغ. إنه شيء ناضلت معه منذ ذلك الوقت. حتى عندما أكون أكثر سلاسة ، فإن كتفي العريض والعضلي يبقيانني من ارتداء بعض الأشياء – أحيانًا لأنه ليس من الإطراء ، ولكن في بعض الأحيان تكون مسطحة لا تناسب . لأكثر من 20 عامًا ، تم اختيار ثيابي بشكل دائم تقريبًا استنادًا إلى معيارين: هل هو إرضاء؟ و: هل أحبها؟

في. أن. طلب.

وقت التغيير

قبل أسبوعين ، صادفت فيديو بعنوان Fabulous Fashionistas يضم ست نساء بمتوسط ​​عمر يناهز 80 عامًا ، ولا يعنيني في الأساس ما يجب أن يرتدينه. يرتدون الملابس التي يحبونها ، بغض النظر عما إذا كان المجتمع يعتقد أنها ملائمة أم لا.

لم تعد الحلقة الكاملة متاحة على YouTube – لقد شاهدت ما يقرب من 50 دقيقة – ولكن حتى هذا المقطع الدعائي القصير يلهمني. ترتدي هؤلاء النساء الملابس التي يحبونها – الملابس التي تجعلهن يشعرن بحيوية وحيوية وقوية وفريدة من نوعها – وهذا الموقف المدهش والواثق الذي يساعدهن على النظر إلى جميعهن بشكل غريب … حسناً ، رائع.

الآن ، لا تفهموني خطأ. لن أبدأ في ارتداء الملابس التي ، مثل ، تبرز المناطق التي لا أشعر بالراحة في كل شيء. جزء كبير من سحب مظهر غير عادي هو امتلاكه ، الأمر الذي يتطلب الثقة ، والذي يتطلب مستوى من الراحة. ومع ذلك ، أنا أعمل على توسيع منطقة الراحة الخاصة بي.

منذ مشاهدة الفيديو قمت بإعادة تقييم الطريقة التي أتسوق بها. الآن ، سؤالي الأول هو: هل يجعلني سعيداً؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإني أسأل: هل سأرتديها؟ أعني ، إذا كان الأمر سيئًا أو ليس مناسبًا لي ، فعندئذ لا ، لن أرتديها ، حتى لو كنت غاضبة تمامًا بشأنها. ولكن لمجرد أنها لا تتورط في الخصر وتجعلني أبدو مرهقة بشكل خاص ، هذا لا يعني أنها لن تجد مكانًا في خزانة ملابسي.

أود أن أعرف كيف بقية تسوقك واللباس. شيء واحد أن تحب جسمك وأن تفخر بما يمكن أن تفعله – هذا الجزء ، لقد حصلت على رباط. إنه شيء آخر أن تجد الثقة في ارتداء ما تحب ببساطة لأنك تحب ذلك.

وبالتالي! دعونا نسمع ذلك – هل تركز على %D9%86%D9%88%D8%A8%D8%A9″> أو كم كنت تحب شيئا عندما تقرر ما إذا كنت تريد شراء أو ارتدائه؟ كريستين

عن admin

شاهد أيضاً

تجريب فعلت: Treadmill Hills + Strength

المطاحن وأنا أصبحت ودية في الآونة الأخيرة! الائتمان: جيف بلاكلر ، فليكر لأنني %D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%A1″> ، …