الرئيسية / الجمال / أحداث العشرة من الترياتلون

أحداث العشرة من الترياتلون

رياضة الترياتلون خادعة. بالنظر إلى الاسم ، ستفترض أنه يتكون من ثلاثة رياضات صغيرة فقط ، ولكن دعني أخبرك ، هناك ما هو أكثر من مجرد السباحة وركوب الدراجات والجري. غيرها الكثير. من خلال إحصائي ، حوالي 10 أشياء ، اعطي أو أخذ زوجين. هل توافق؟

خط النهاية

1 ، 2 ، 3: السباحة ، الدراجة ، الجري

أعني ، دعونا لا نستبعد الأحداث الرئيسية. بعد كل شيء ، هذه هي الأشياء التي ستعتمد عليها أغلبية وقت الانتهاء!

4: الانتقال

هذا في الواقع ليس مجرد مبالغة – عندما تحصل على نتائج السباق الخاص بك ، يتم تقسيم أوقاتك إلى السباحة ، T1 (المرحلة الانتقالية الأولى) ، الدراجة ، T2 وتشغيلها. ومن المؤكد أنك لن تقوم بالتعويض ، مثل 20 دقيقة مع %D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84″>العمل بشكل أسرع.

5: التغذية

يمكنك الابتعاد عن أداء 5K ، أو 10K ، أو ربما حتى نصف الماراثون دون إيلاء الكثير من الاهتمام لما تأكله وتشربه قبل وأثناء. بالتأكيد ، ستحقق أداءً أفضل إذا قدمت لنفسك وقودًا أفضل ، لكن لا يزال بإمكانك إنهاء العمل. لكن مع سباق الترياتلون ، حتى الرياضيون النخبة يأخذون ما يقرب من ساعة لإنهاء مسافة السباق ، وكما أن المسافات مزدوجة ورباعية وأكثر ، تبدأ بالحديث عن الكثير من الوقت والطاقة ، وهذا يتطلب خطة تغذية فعلية بعد محاولة الاستيلاء على بعض المشروبات الرياضية وربما هلام في مرحلة ما على مسار التشغيل.

لا ، فثلاثيات الرياضيين من الصعب إرضاءهم بشأن التغذية ، ويرجع ذلك جزئيا إلى أننا نريد أن نبقى أقوياء على طول الطريق حتى النهاية ، وجزئيا لأن ، umm ، ليس هناك الكثير من نوبات بورتا على طول الدراجة وتشغيل الدورات. إذا تناولنا شيئًا غريبًا ولا يتفق معنا حول Mile 15 على الدراجة ، فنحن في عالم من الأذى. (كما هو الحال مع أي شخص في اتجاه الريح.)

6 ، 7 ، 8: تمتد ، رغوة المتداول ، والتدليك

من المؤكد أن هذا لا يحدث بالضرورة خلال السباق ، لكنني سأكون مستعدًا للإشارة إلى السجل الذي يتنافس فيه قلة من الرياضيين ذوي القدرة على التحمل دون دمج ذلك في تدريبهم بشكل كبير. كل هذه الحركات المتكررة يمكن أن تخلق إحكاما لا يصدق ، خصوصا من خلال الكتفين والوركين ، وإذا كنت لا تعمل بها قليلا كما تدرب ، في نهاية المطاف ، أدركت لك.

أوه ، وعندما أقول “تدليك” ، أنا لا أتحدث عن تجارب السبا الفخمة حيث قد تنام في الوسط لأنك مريح جدا ومريح. أنا أتحدث عن التدليك الرياضي. أنت تعرف ، هذا النوع الذي يجعلك تتمنى لو كنت قد أحضرت حزام من الجلد ليعضه لأن OH MY GOD ، سيكون أقل إيلاما لمجرد مزق عصابة تكنولوجيا المعلومات بلدي من خلال زر بطن من التلاعب بها من هذا القبيل.

9: تثليج

الرياضيون يحبون الثلج. نحن نأخذ أحواض الجليديات ، ونغطي المناطق المؤلمة التي تحتوي على حزم الثلج ، بل ونستخدم أدوات %D8%B6%D8%BA%D8%B7″> لتسهيل عملية صنع %D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%AC” .>

(وما زلت أكره القيام بذلك ، للتسجيل. حمامات الجليد لا تشعر بالرضا … حتى 20 دقيقة بعد الانتهاء ، على أي حال).

10: الاسترداد

كل شخص يتعافى بشكل مختلف ، ولكن بعد أيام تدريب خطيرة أو أعراق كبيرة ، كلنا نقوم بشيء من الانتعاش. بعض الناس يأخذون قيلولة ، بعض %D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D9%86″ cupcake> . شرب للاحتفال وحب الكلاب ، كما فعلت صديقي باتريك وأنا بعد %D8%AA%D8%B1%D9%8A”> ، هي واحدة من الطرق المفضلة جدا لاسترداد ، شخصيا. نوصي بشدة.

الأريكة الحضن

شرب النبيذ والاستجماع: من الضروري جدا لسباق الثلاثي ، كما هو موضح هنا من قبل مدرب بلدي وكلبي. الائتمان:kgseymour ، Instagram

يتوجه ذكر الشرف إلى ما يلي: وضع ملابس السباحة ، وارتداء بذلة ، وبطبيعة الحال ، %D8%AA%D8%AA%D8%A8%D8%B9″> لأن هذا ليس هو كيف تتدحرج جميع ألعاب الترياتيل؟

أيها الرياضيون الذين يمتلكون القدرة على التحمل ، أي شيء تضيفونه؟ كريستين

عن admin

شاهد أيضاً

تجريب فعلت: Treadmill Hills + Strength

المطاحن وأنا أصبحت ودية في الآونة الأخيرة! الائتمان: جيف بلاكلر ، فليكر لأنني %D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%A1″> ، …