الرئيسية / الجمال / 9 أشياء يجب معرفتها حول فئات تمارين المجموعة

9 أشياء يجب معرفتها حول فئات تمارين المجموعة

للحفاظ على موهو التحفيزي الخاص بك ، نحن هنا في FBG اعتقدت أنه سيكون من الممتع مشاركة السبق الصحفي الداخلي على عدد قليل من الأشياء المفضلة لدينا – من التدريبات إلى السباقات إلى الأطعمة الصحية. is here! إذا كنت ترغب في تجربة شيء صحي جديد ولكنك مرعوب بعض الشيء أو خائفين من تجربته ، فلا تخف ، %D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A9″ what to expect> هنا!

الائتمان: JBLM MWR التسويق ، فليكر

الائتمان: JBLM MWR التسويق ، فليكر

كنت أقوم بشعري في اليوم الآخر عندما بدأت مصففتي تتحدث عن هضبة فقدان الوزن. إنها تنتمي إلى صالة الألعاب الرياضية ، لذا سألتها إذا ما أخذت أي فصول جماعية. قالت: “إنهم ليسوا شيئًا”. “أنا فقط لا أحبهم. أشعر حرج! “وبما أن معظم محرجا %D8%B2%D9%88%D9%85%D8%A8%D8%A7″>

لا يوجد شيء خطأ في الشكل البيضاوي ، لكنني مؤمن بأنك إذا لم تعجبك الفصول الدراسية ، فربما لم تجد الشخص المناسب لك. وأنا أؤمن إيمانا راسخا أنه إذا كنت ترغب في تجربتهم ولكنهم مرعوبون جدا من المرور عبر هذا الباب ، فأنت تحتاج فقط إلى الوصول إلى هناك. لأن فصول المجموعات تعتبر رائعة لإخراجك من منطقة الراحة الخاصة بك ، والدخول في بيئة مجموعة رائعة ، والحصول على دفعة قد لا تحصل عليها من العمل بمفردك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عادة ما تكون أكثر متعة من الإهليلجية. لذلك بالنسبة لأي أشخاص آخرين لديهم تردد في الانضمام إلى هذا الفصل ، اقرأ!

ماذا تتوقع في صف التمرين الجماعي: 9 أسباب للدخول إلى الفصل

1. إذا لم تجد صفًا يعجبك ، فربما لم تعثر على الفصل المناسب. لنفترض أنك أخذت دروسا في الرقص كنت تكرهها. أو فصل اليوغا الذي يفرك تشي الخاص بك بطريقة خاطئة. استمر في المحاولة! أفكر في أول صف تمارين جماعي قمت به – ربما كان ذلك في صف من الدرجة التي كان يخلطني فيها. إذا كنت قد ابتعدت عن كل تمرين جماعي بعد ذلك ، كنت سأفقد الكثير من متعة التدريب الرائعة.

2. إذا كنت تعتقد أنك لا تحب فصل دراسي ، فامنحه فرصة أخرى. تتغير الفصول من جلسة إلى أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستصبح أقوى من تمرين واحد إلى التالي وستتحسن بشكل أفضل عند توقع ما هو قادم. لذا إذا لم تكن من المعجبين بفئة معينة ، فحاول تصويرها مرة أخرى قبل كتابتها تمامًا. قد تجد أنك تحبين تلك الطبقة من الرقص عندما تكون أكثر راحة مع بعض الخطوات ، وتبدأ بعض الوجوه في الظهور بشكل مألوف.

3. لن تحب كل مدرب. مثلما هو الحال في كل شيء آخر ، هناك مدربون رائعون ومرشدون مروّعون. تلك التي تعامل %D8%A8%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%B3″> ، وبعض الذين تريد أن تكون خمسة عالية بعد مهرجان العرق. مثلما قد ترغب في إعطاء صف دراسي بضع محاولات قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في ذلك ، فمن الحكمة إعطاء مدرب بعض الصفوف لمعرفة كيفية عملهم مع فلسفة التمرين. ما لم يتوقفوا عن الحديث عن الحصول على جسم البيكيني ، وفي هذه الحالة ، من المحتمل أن أقول الأديار عاجلاً وليس آجلاً.

4. أنت من المحتمل تقع في مكان ما بين القريبين من الايجابيات ونجوم الكلي. حتى لو كان هذا هو الفصل الأول من نوعه على الإطلاق ، فهو يكاد يكون بمثابة ضمان أنك لن تكون الشخص الأكثر تألقاً في الصف ، كما أنك لن تكون أكثر من حيث الشكل. نفس الشيء مع زومبا: لن تكون أفضل راقص ، ومن المحتمل ألا تكون الأسوأ. فقط كن أنت ، وستكون على ما يرام!

5. يمكنك العمل في وتيرة الخاصة بك. أعتقد أن الناس غالبًا ما يتخطون صفوف المجموعة لأنهم يخافون من عدم قدرتهم على مواكبة الجميع. ولكن هنا السر: ليس عليك! ومن المحتمل ألا تفعل ذلك ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. سيعطي المدربون الجيدون تعديلات عندما يذهبون لجعل التحركات أسهل ، ولا يوجد أي شيء يمنعك من أخذ استراحة من الماء أو تخطي عدد قليل من الممثلين إذا كانت ذراعيك على وشك السقوط. تعتبر فصول المجموعات مثالية لدفع نفسك ، ولكنك لن تضطر إلى العمل على مستوى غير مريح لك!

6. لا أحد يهتم بك. اعتدت أن أقع في فخ “الجميع يراقبني” ، لكن ليس بعد الآن. وإذا كنت تفكر بهذه الطريقة في المجموعة السابقة ، فأنت مخطئ. الناس مشغولون جدا في مشاهدة أنفسهم في المرآة للقلق حولك تهز الثانغ الخاص بك الأخدود أو إسقاط أوزان اثنين من ممثليه في وقت مبكر.

7. حتى عندما تكون في حالة رائعة ، سيبدو شيء جديد شديد الصعوبة. يمكن أن تكون في شكل مذهل وتشغيل 10 ميلا دون التعرق. وأنا أضمن أن فصلاً في المعسكر الصلب سيبكيك من أجل الرحمة. يتكيف جسمك مع ما تفعله ، لذلك عندما تفعل شيئًا لست معتادًا عليه ، ستشعر بالحرق. وهذا شيء جيد!

8. في بعض الأحيان يكون الاحماء هو الأصعب. على محمل الجد ، أعتقد أن بعض المدربين يحاولون تخويف الناس من خلال إحمائهم. إذا كنت تفكر ، “إذا كان هذا هو الإحماء ، فكيف أبقى على قيد الحياة لمدة ساعة من هذا؟” في بعض الأحيان عندما تصل إلى أول 20 دقيقة ، تكون قد نجحت في الوصول إلى أسوأها. إذا كنت تكافح في منتصف فصل دراسي ، تذكر رقم 5 ، ولا تتردد في طلب التعديلات ، أو تخطي المندوبين ، أو أخذ شدّة من درجة أو اثنتين. مهما كانت، لأنها لا تزال التمرين.

9. الجزء الأكثر رعبا هو المجهول. الشيء الوحيد الذي يحملني حتى من تجربة فصول جديدة هو المجهول. كيف سيكون شكل الصف؟ هل سيكون من الصعب للغاية؟ هل يمكنني مواكبة؟ أين أضع الأشياء الخاصة بي؟ لكن استرخى ، إنه أمر سهل: اذهب إلى الجيم ببضع دقائق حتى تتمكن من دخول تلك الغرفة بثقة أكثر من الجري المتأخر. العثور على بقعة خارج الطريق لرمي المنشفة وزجاجة ماء. ارسم مكانًا – الجزء الخلفي من الغرفة رائع حتى تتمكن من الوصول إلى المعلم والمشاركين الآخرين. أخبر المدرب أو أحد زملائك في التمرين أنها المرة الأولى في الفصل الدراسي واطلع على المعدات التي تحتاجها للاستيلاء عليها ، إن وجدت. يحب رواد الفصل والمعلمون المتمرسون على حد سواء مشاركة معرفتهم بالفصل. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على نفسك من خلال هذا الباب ، وأنا أضمن أنه يمكنك التعامل مع ما بداخلها. ستتعلم شيئًا جديدًا ، وستواجه تحديًا في الجسد والعقل.

هل تقوم الفئات الجماعية بتخويفك؟ ماذا ستخبر مبتدئًا لم يضع قدمًا في الفصل الدراسي من قبل؟ ايرين

عن admin

شاهد أيضاً

ورقة الغش وكل شيء آخر في كيفية تطبيق برونزر!

إذن ، إليكم يا شباب! أدريانا ليما ، أليساندرا أمبروسيو ، كانديس سوانبويل و ليلي …