الرئيسية / الجمال / المرض العظيم: في ذلك الوقت فقدت عطلتي

المرض العظيم: في ذلك الوقت فقدت عطلتي

لا أعرف ما فعلته لإبعاد الآلهة ، ولكن في أوائل شباط / فبراير ، حصلت على حشرة عظمى استقرت في أمعائي ، ولمدة أسبوعين ، كل ما فعلته هو الجلوس على بطون مع أسوأ أمراض العالم في تاريخ تيش الأمراض. أنا وزوجي يمارسان عهود الزواج الجديدة. “في حالات المرض والصحة ، على وضعية الجنين وفي وضع الجنين ، سأحبك وتمرر لك لفات جديدة من ورق التواليت حتى اليوم الذي أموت فيه”. إنه الآن حب رسمي. بطن المعدة ، علاجات بديلة ،

ذهبت إلى الطبيب. ذهبت إلى ER. دعوت GI. لقد أجريت اختبارات لأنه لم يكن هناك أي طريقة في العالم كانت طبيعية. خسرت أكثر من 10 أرطال واضطررت على الأريكة وأنا أشعر بالأسف لنفسي خلال عيد الحب وبعد أيام عديدة. وبمجرد أن رفعت وأنا استطعت أن أعود على قدمي ، صدمت بزميل من مكان عملي الذي قال إنها وابنتها كانا قد تعرضا لهجوم فظيع ، مما جعلني أشعر بتحسن ، لكن ذلك لم يحدث يمنعني من الذهاب إلى مقدم الرعاية الصحية الطبيعية في محاولة للحصول على نوع من الإغاثة التي لا تنطوي على المخدرات. (كانت معدتي تحتفظ بالطعام ، لكنني كنت أتألم بشكل سيئ و ضعيف كما هي. لقد علمت أن شيئًا ما كان متوقفًا).

أنا سعيد لأني فعلت. هل تتذكر إيما ، تلك التغذية الهائلة التي ذكرتها في اليوم الذي ساعدني في خطة %D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%A9″> بي؟ حسناً ، أخبرتني أن أذهب إلى معهد كوهن الصحي في كوستا ميسا ، كاليفورنيا ، إنه على بعد ساعتين عني ، لكنني لم أر اهتم. ذهبت ، والمستندات المجيدة كان هناك ما يكفي لمساعدتي في بعض الاقتراحات والأعشاب الغذائية لتهدئة الوحوش داخل البطن – وهو يعمل! أنا لن أكذب أنا تعافى حبوب منع الحمل. أشعر بالخوف عندما يؤلمني شيء ما ، وأسرع في تناول حبوب منع الحمل ، متجاهلاً الآثار الجانبية المخيفة. إذا وصف الطبيب ذلك ، فأنا آخذه فقط. كنت تعبت من إخفاء المشكلة ، رغم ذلك. بعد فترة تريد فقط معرفة ما الذي يسبب حماقة (لا يقصد التورية) والوصول إلى جذر المشكلة وإصلاحه للخير. هذا هو منطقتي في الذهاب إلى “هيبتي-ديبيتي” و “قد أضيف” طريقًا فعالاً.

لقد كانت رحلة لمدة شهر. اكتشفت أنني مصابة بالحساسية من الذرة ، والتي تمتص الكرات لأنني لا أستطيع حتى أن أخبركم عن عدد المرات التي كنت أقوم فيها بتناول الفشار المجمد وتثبيت سندويشات التاكو للأسماك على خبز التورتيا الذرة. لكنك تتعلم وتلتئم. هذا هو فلسفتي الجديدة! ما تعلمته من هذه المحنة المروعة: لم يعد بإمكاني أن أواجه أعراضًا على Google. ظننت أنني مصابة بدودة الشريطية والسرطان والتهاب القولون والطفيليات … لم يكن وقتًا ممتعًا في عائلة أرانا – خاصة بعد أن تعلمت كيف تحصل على دودة شريطية. من فضلك لا جوجل ذلك! (حسنًا ، أعرف أن لديك الآن Google. نأسف لذلك.)

لقد تعلمت أيضًا أنه في بعض الأحيان ، عليك فقط أن تدع مرضًا يدير مساره الصغير المعتاد. توقفت عن العمل (من الواضح) وعاشت على Gatorade ، والمياه ، Sprite و Pedialyte لبضعة أيام عندما لم يكن لدي أي شهية. أنا فقط اضطررت للراحة وتهدئة الأعصاب. أكبر عيد الغطاس ، على الرغم من: أجسادنا معقدة ومختلفة من الارتباك التي تستحق التحقيق. كنت قلقة للغاية حول تكلفة تشغيل جميع الاختبارات اللعينة المكلفة لمعرفة ما هو الخطأ ، ولكن من خلال الاختبار وجدت الجاني ، وبالتالي العلاج المناسب.

في بعض الأحيان يكون لديك ثقة في أمعائك. يقصد التورية. -Tish

عن admin

شاهد أيضاً

طرق سهلة على كيفية تطبيق الأساس السائل

عندما يتعلق الأمر بالماكياج ، فإن وجهك هو قماشك. ويمكن لنصائح الأساس السائل أن تساعدك …