الرئيسية / الجمال / أوه ، زيادة الوزن في فصل الشتاء ، يمكنك كسر لي

أوه ، زيادة الوزن في فصل الشتاء ، يمكنك كسر لي

أحب جسمك ونفسك خلال الفصول الأربعة ، خاصة عندما يرتفع المقياس.

أحب جسمك ونفسك خلال الفصول الأربعة ، خاصة عندما يرتفع الميزان (أو يتعثر).

كنت أتحدث مع بعض السيدات في صالة الألعاب الرياضية في اليوم الآخر وموضوع الجنيهات التي لن تتزحزح. قالت زوجتان أنهما لم يحققا من العدم ما بين خمسة إلى عشرة أرطال ، وكانا يحملان وقتا في الحصول عليها. وبطبيعة الحال ، عندما تتجمع مجموعة من النساء وتبدأ الحديث عن الرقم على المقياس ، ينطفئ منبه FBG.

محزر! محزر! أنت أكثر من الرقم على المقياس! إنه مجرد رقم سخيفة! قاع صالح تأتي في جميع الأشكال والأحجام!

لكن المحادثة جعلتني أفكر حقا. أنا أزن نفسي مرة واحدة فقط في الأسبوع ، لكنني سأكون كاذباً إذا قلت ذلك عندما أرى أنه يرتفع أكثر من خمسة أرطال حتى لا أفعله في تسجيل الدخول الموضوعي مع نفسي لأرى ما يحدث في حياة. هل أنا آكل بعناية؟ هل أنا أقل نشاطا من المعتاد؟ هل أنا متوتر أم لا؟ هل هضم بلدي؟ هل سأحتفظ بالماء؟ على الرغم من أنها مجرد رقم – وليست أساسًا لقيمة ذاتي – فهي إحدى الطرق التي يتفاعل بها الجسم مع بيئتك وحياتك.

ومؤخرا ، لقد صعدت بضعة جنيهات. بعض من هذا يعود لي أكثر ( %D9%84%D8%AF%D9%8A”> ) ، ولكنني أعتقد أيضا – وقلت للسيدات في صالة الألعاب الرياضية – أن %D9%87%D8%B0%D8%A7″> هو أيضا يسبب أجسادنا ل التمسك الوزن. هناك القليل من الأبحاث حول زيادة الوزن الموسمي ، وهذا أمر منطقي بالنسبة لي. عندما يكون الجو باردًا (ملاحظة: بينما أنتظر إلى الخارج أثناء كتابتي لهذا ، يتساقط الثلج مرة أخرى.) ، نحن ببساطة لا نتحرك كثيرًا ويبدو أننا جميعًا نأكل أكثر – وأكثر من أطعمة الراحة من الكربوهيدرات.

لكنني أعتقد أن الأمر سيصبح أعمق قليلاً وأكثر تاريخية من ذلك. لأنني ، هذا العام والسنوات الماضية ، أعلم على وجه اليقين أنني بدأت حتى في تناول الطعام الأنظف والعمل أكثر لبضعة أسابيع خلال الجزء الأخير من فصل الشتاء – ومع ذلك فإن المقياس يبقى بالضبط حيث كان في يناير وفبراير كما لو لا شيء قد تغير. وأنا أعلم أن الآخرين لديهم نفس التجربة ، وهناك حتى بعض الأدلة التي تشير إلى زيادة الوزن الموسمية كشيء طبيعي تطورت أجسامنا للقيام به من أجل البقاء.

هل هذا محبط؟ نعم فعلا. هل يهم؟ إيه. ليس صحيحا. لأنه ، مثلما أن اكتساب الوزن في فصل الشتاء يمثل تقلبًا حقيقيًا طبيعيًا بالنسبة لي والكثير من الأشخاص ، فإن فقدان الوزن الموسمي. وهذا يعني أنه بمجرد الإحماء للخير (هيا ، الربيع ، لريال مدريد!) ، أستطيع أن أضمن تقريبا أن تلك الجنيهات نفسها التي تبدو عالقة الآن سوف تختفي بطريقة سحرية بدون أن أحاول حتى تحقيقها.

لذلك ، نصيحتي لنا جميعا التعامل مع زيادة الوزن في فصل الشتاء أو القتال بضعة جنيهات في الوقت الحالي؟ ركز على أن تكون بصحة جيدة وأن تفعل الأشياء التي تجعلك تشعر بالراحة والنشاط. ثم ، ثق بأن جسمك (مع بعض الإشارات القليلة من أمنا الأرض) سوف يعتني بالباقي في الوقت المناسب.

هل تتعامل مع زيادة الوزن في فصل الشتاء؟ فقدان الوزن في الصيف ، أيضا؟ جِن

عن admin

شاهد أيضاً

طرق سهلة على كيفية تطبيق الأساس السائل

عندما يتعلق الأمر بالماكياج ، فإن وجهك هو قماشك. ويمكن لنصائح الأساس السائل أن تساعدك …