الرئيسية / الجمال / PowHer-ing Up… Together!

PowHer-ing Up… Together!

من أين نبدأ ، من أين نبدأ … كان لدي عطلة نهاية الأسبوع MOST الملحمية. وأنا لست متأكداً حتى من كيفية تلخيصها. في الواقع ، أنا متأكد من أنني أشعر الآن بكل المشاعر في نفس الوقت بالضبط. نوع من مثل كيف شعرت بعد %D8%AA%D9%8A%D8%B4″> – مجرد مزيج من الامتنان ، والإغاثة ، والفرح ، والسعادة ، والتقدير ، وأيضا ، كل شيء . لأن ، أهه! كانت عطلة نهاية الأسبوع الماضي مذهلة.

كما %D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D9%86%D8%A7″> ، جمعنا FBGs مؤخرًا في معتكستنا السنوية للتخطيط التحريري ، والحلم ، والعصف الذهني ، وتصور مستقبل كل شيء من Fit Bottomed. (بالنسبة لبقية الأسبوع ، سيشاركنا جميعنا مع بعض لحظاتنا المفضلة من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة!) كنت أتطلع إلى أن نجتمع هنا معًا في مدينة كانساس سيتي وأن نحصل على بعض الوقت الرائع للفتاة والخروج مع بعض الأفكار المدهشة (الجميع أفضل معا!). وعرفت أن نزهاتنا المخطط لها والتدريبات (والنبيذ!) ستكون ممتعة ، ولكن دانغ. لقد كان أكثر مدهشًا مما توقعت. وبينما أشعر أنني قادر على كتابة كتاب بحظات رائعة ومضحكة من عطلة نهاية الأسبوع ، فإن حدث PowHer يبرز حقاً لعدد من الأسباب.

عندما بدأت أنا وإيرين في البداية FBG في عام 2008 ، لطالما حلمنا بوجود أحداث حية. ولكننا لم نكن متأكدين من حقيقة ما ستكون عليه هذه الأحداث ، أو بصراحة ، كيف يمكننا التخلص منها. وبعد ذلك ، في تدخّل إلهي تقريبًا ، %D9%82%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%AA”> . %D8%A3%D9%86%D8%A7″> ، وكما هو معروف شيريل لرمي أفضل الأحداث اللياقة البدنية. وكانت دائما مؤيدة كبيرة ومؤمنة في كل شيء FBG. لذا عندما بدأنا نخطط لمقابلة FBG ، بدا واضحًا أن أمارس تمرينًا للقارئ معها في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها. من الآن فصاعدا ، ولدت الحدث PowerHer .

في البداية اعتقدنا أنه سيكون أمرًا أساسيًا جدًا – وهو تمرين جماعي ممتع شجع النساء على التحرّك والدعم من بعضهن البعض في بيئة إيجابية حقًا حيث تم الدفع بهن أيضًا ليكونوا الأفضل (في الوقت الذي لا يزال يتم قبولهم تمامًا كانت). وبعد ذلك ، كان لدينا الكثير من النساء للاشتراك – وكان لدينا UltraMax Sports و Athleta Kansas City كراعٍ. وبعد ذلك كان لدينا مصورين فوتوغرافيين رائعين – أحدهما لالتقاط صور ثابتة للحدث وآخر لالتقاط الفيديو بكاميرا بدون طيار . (نعم ، كان باردا!)

FBGPowHer-1-20

كان لدينا لافتات والدبابات والمتطوعين وجدول الأعمال، وما بدأ “مهلا، علينا أن نحاول هذا” تحولت إلى حدث الكامل إلى أن كان وراء أي شيء حتى كنا متوقعا.

وكان رائع.

كان لدينا أكثر من 40 امرأة في هذا الحدث ، مع ابتسامات على وجوههم ومواقف أبطال. نحن استعدنا معا خارج.

FBGPowHer-1-19

علمنا عن شراء الاحذية المناسبة من UltraMax ونوبات وأقمشة جديدة رائعة من Athleta.

FBGPowHer-1-21

لقد اخترقنا فرقًا ونفذنا بعضًا من المحطات الصعبة جدًا – مثل الكرة غير المرغوب فيها ، كرة الحائط ، قفزات الصناديق / اللوح الخشبي ، اللوح الخشبي والصفوف ، الجري / المشي ، الاعتصام – ولكننا فعلناها معًا.

FBGPowHer-1-22

FBGPowHer-1-24

نحن تبردنا معا. أخذنا الصور ممتعة معا.

FBGPowHer-1-27

لقد جربنا أشياء جديدة معًا (من التسلق إلى الحبل حتى يمسك بأنبوب الشق – العمل الأساسي المقدس). ولذات ذلك الصباح ، احتضننا جميعًا القوة الداخلية التي لدينا جميعًا ولكننا ننسىها أحيانًا. لقد حفرنا عميقا ، ودفعنا أنفسنا ، وشجعنا الآخرين على أن يفعلوا نفس الشيء ، وأن نشجعهم كالمجانين. أعطينا مجاملات ، مجاملات متقبلة وتم الاحتفاء بها لكوننا – قوي ، رائع وعرق بسعادة.

سكب الأنابيب

من المضحك أن أقضي وقتًا طويلاً في الكتابة والعمل أمام الكمبيوتر والاتصال عبر الإنترنت ، وأحيانًا أنسى كيف أن كونك قويًا في مجموعة داعمة مباشرة. وبينما كنا جميعًا متطوعين من FBGs و The Pit Pit موجودين جميعًا للمساعدة في تشجيع الآخرين على العثور على FBG PowHer الداخلي ، فأنا أعلم أننا جميعًا مستوحى تمامًا من المحيطين بنا لأنهم قد يكونون من قِبل أولئك الذين يقدمون النصح لنا قد خططت وساعدت في هذا الحدث. رأ ‘أن هناك قوة في الأرقام؟ هذا صحيح تماما! وأرى الكثير والكثير من هذه الأنواع من الأحداث في مستقبلنا …

بالنسبة لأولئك منكم في هذا الحدث ، اعتقدت أنه سيكون من الممتع مشاركة قائمة التشغيل الخاصة بالتدريب التعاوني (إنها متعة فائقة) ، وبالنسبة لأولئك منكم الذين لا يستطيعون فعل ذلك أو لا يعيشون في مدينة كانساس ، تحقق من ذلك – والسماح لها PowHer تصل تجريب الخاص بك المقبل!

باور تجريب قائمة التشغيل

أوه ، نعم … وربما ينبغي أن أذكر أن هذا حدث بعد بضع ساعات.

جن-FBG الوشم

بين التراجع ، الحدث PowHer %D9%88%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8″> ، شعرت فقط الحق في الاحتفال بهذه المناسبة. FBG للحياة ، للواقع! جِن

عن admin

شاهد أيضاً

أوه ، مرحبا هناك ، نصف ماراثون "التدريب"

لذلك ، لقد كان منذ فترة طويلة تدربت لمسافة طويلة. مثل ، إلى جانب 4-miler …