الرئيسية / الجمال / هذا نصف ماراثون؟ ربما العام المقبل …

هذا نصف ماراثون؟ ربما العام المقبل …

الائتمان: puuikibeach ، فليكر

هذا نصف الماراثون سيظل هناك في العام المقبل. الائتمان: puuikibeach ، فليكر

بعد الهزيمة الصعبة ، تبنت هويتي الجديدة كعداء. لقد %D8%AC%D8%B9%D9%84%D8%AA%D9%87″> لتشغيل ما لا يقل عن 5 أميال كل أسبوع ، فقط للحفاظ على الركض في حياتي (لأنه كلما ركضت أكثر ، %D9%83%D9%84%D9%85%D8%A7″> ، بعد كل شيء!). كنت %D8%A3%D8%AE%D8%B7%D8%B7″> في نهاية الأسبوع الماضي ، وكنا نخطط لإدارة حدث في مدينة كانساس سيتي خلال عطلة نهاية الأسبوع في FBG” .>

هذه كانت الخطة. وعندما تراجعت نصف مجموعتنا للمجموعة ، كنت أخطط حتى لمضاعفة مسافة لمسافة 8 أميال لفريقنا. كنت متحمسة! حتى في خضم التخطيط وإعادة ترتيب مجموعتنا والأميال التي قطعناها ، ظهر خط صغير إضافي في اختبار الحمل. نعم ، هذه المرة ، لم تكن إصابة تسببت في تهميشني ، ولكن حقيقة أني حامل . كان جين الأول إلى جانب زوجي ليعرف عن الطفل رقم 3 لأنه بينما كنت أقود 3 إلى 4 أميال باستمرار وأخطط لمواصلة القيام بذلك أثناء الحمل ، فقد برزت الآن لم يكن الوقت المناسب لدفع نفسي إلى مسافات جديدة.

استمررت في الجري حتى شلتني من الإعياء وبدأت القيلولة تأخذ الأولوية على التمرين. (هل بدوت مملة في الآونة الأخيرة؟ هذا هو السبب!) بمجرد عودتي للطاقة ، واصلت الركض – وإن كان أبطأ من الوتيرة التي كنت أقودها وللمسافات القصيرة. أنا بالتأكيد أخذ ذلك أسهل وليس مضيفا المسافة. هيك ، أنا محظوظ إذا ضربت ميلًا في سرعة الحلزون ، لذا قمت بخلط القلب مع السلالم الدرج والدراجة والدراجة.

حتى الآن أخطط بعد عام. أفكر أنني سأحاول تشغيل نفس نصف الماراثون في العام المقبل. هذا سيعطيني وقتًا لأتمكن من الحصول على طفل في شهر سبتمبر ، والتعافي ، والرجوع ببطء إلى الركض ، ثم البدء في معالجة المسافة. لدي شعور بأن عقبي الأكبر لن يكون كاحلي أو ركبتي – بل سيكون التدريب على مسافة بعيدة مع ثلاثة أطفال. يجب أن تكون مثيرة!

أي شخص آخر تضطر إلى دفع حدث بسبب الحمل؟ (Pun!) تم تهميشها قبل سباق كبير؟ ايرين

عن admin

شاهد أيضاً

كيف تسير أهداف إرين الصحية لعام 2012: لا يزال هناك وقت!

ضرب الصالة الرياضية في كثير من الأحيان ليس في الآونة الأخيرة. الائتمان: justthismoment ! في …