الرئيسية / اكسسوارات / نصائح كحل والحيل لكل حدث

نصائح كحل والحيل لكل حدث

نصائح وحيل كحل لكل حدث


“العين هي نوافذ الروح” ، يقول المثل الشهير. وغني عن القول إن العيون هي أهم جزء في نظام ماكياج أي إمرأة. تلبيس عينيك وتحويل مظهرك على الفور. من السهل أن تبدو مكياج عينيك في غاية الصعوبة. عليك أن تعرف الحيل الصحيحة كي لا تبدو مثل الراكون. ولكن قبل ذلك ، يجب أن تعرف أيضا ما هو نوع ماكياج العيون الأنسب لك.

في حين أن بعض النساء يجدن أنه من السهل استخدام أقلام تحديد العيون ، إلا أن البعض الآخر قد يقسم من قبل كحلهن السائل. الخدعة هي معرفة أفضل ما يناسبك. هذه المادة سوف تعطيك خارقة ماكياج العيون مع كل من الأقلام كحل وكحل العين السائل. جرب كلاهما ومعرفة أيها يمسك بك!

كيفية تطبيق السائل كحل:

كحل السائل هو حقا سحري. ينزلق دون عناء ويعطي عينيك المتعبتين مظهرًا جديدًا تمامًا. يمكن للكحل السائل تحويل مظهرك حقا. هذه هي الطريقة التي يجب أن تضع بها محدد العيون السائل:

1. لخط الرموش العلوي : هذه هي أبسط جميع نصائح كحل. لا يمكنك الذهاب الخطأ في هذا. هذه النظرة مناسبة أيضاً للارتداء اليومي ويمكنك إضافة بعض لمعانها لمناسبة خاصة.

ابدأ من الحافة الداخلية للعين إلى الحواف الخارجية. لصنع خط ثابت ، أغلق عينيك واسحب الغطاء. هذا سيضمن أن بطانة الخاص بك يخرج في خط واحد.

  • اجعل الخط أكثر سمكا إذا كنت ترغب في إعطاء مزيد من الحجم لعينيك.
  • للحصول على مظهر أكثر نعومة ، ضعي لمسة من لمعان أعلى الجفن وأنت على ما يرام!
  • توضح الصورة أدناه كيف يمكن أن يخلق كحل بسيط مظهرًا جميلاً
كيفية تطبيق السائل كحل

المصدر: deviantart.net

2. كحل السائل للحصول على نظرة مكتب : كحل مظهر المهنية مهم جدا بالنسبة للنساء العاملات. لا يمكنك أن تنظر إلى الراكون عندما تكون في المكتب. المفتاح هنا هو أن تبقي الأمر بسيطًا ، ولكنه جميل بما فيه الكفاية للقبض على عين الشخص. لهذه النظرة ، ارسم خطًا بسيطًا فوق خط الرموش العلوي. منع أي نوع من عيون القطط.

Pro-tip: استخدم مسحة داكنة أو ظلال لون بني اللون على خط الرموش السفلي للحصول على مظهر أكثر حزناً.

كحل السائل لإلقاء نظرة Office

المصدر: wordpress.com

3. نظرة وقت الحفلة: تبدو نظرة جلام أسهل للقيام بها مع كحل السائل لأنها يمكن أن تخلق الذوق الدرامي. يمكنك أن تبدع قليلاً مع مكياج العيون إذا كنت ستذهب للحفلة. العين المبتذلة هي المكون المثالي للحفلة إذا فعلت بالطريقة الصحيحة. يمكنك إنشاء مظهر العين الدخاني مع الخطوات التالية:

  • إنشاء خط درامي على خط الرموش العلوي الخاص بك. يمكنك أن تعطي أجنحة الخطوط الخاصة بك للحصول على نظرة أكثر غلم.
  • باستخدام فرشاة ذات زاوية مسطحة ، لطخة ظل العين حول العين حتى تحصل على المستوى المطلوب من الدخان.

نصيحة للمحترفين: استخدم ملعقة لإنشاء عين القط لإلقاء نظرة أكثر دقة

وقت الطرف انظر

المصدر: cos.h-cdn.co

كيفية تطبيق قلم رصاص كحل:

إن قلم تحديد العيون الكلاسيكي لا يدوم طويلاً كالسائل ، لكنه يمنحك المزيد من التنوع لتلوين عينيك. هناك العديد من النصائح والحيل لتحقيق المظهر الصحيح. اقرأ لمعرفة المزيد!

1. بالنسبة لمظهر المكتب: المانترا لمظهر المكتب هو إبقاء الأمر بسيطًا. بدلا من كحل السائل ، يمكنك استخدام قلم رصاص للحصول على نظرة سريعة وسهلة. مجرد خط خط الرموش العلوي والسفلي مع اللون المطلوب وتلطيخه قليلا نحو الحواف. هذا سيعطي نظرة أكثر نعومة مما يجعلها مثالية للمكاتب.

نظرة المكتب

المصدر: netdna-cdn.com

2. ليوم عادى: إذا كنت لا تريد أن تكون دراماتيكيًا للغاية ، فيمكنك ببساطة وضع خط الرموش العلوي. إذا كان لديك عينان عريضتان ، فبإمكانك أن تصطف الغطاء العلوي بالكامل وأن تخلق وهماً من العينين أقرب. في حال كان لديك عيون قريبة ، خط فقط ثلثي خط الرموش.

ليوم عادى

المصدر: 29secrets.com

3. لقضاء أمسية: هذا هو نظرة أكثر كثافة وأكثر لقضاء ليلة خارج. بعد تبطين أغطيةك الداخلية والخارجية ، ضعي بعض الظل اللامع الفاتح اللون على النصف العلوي من العين. لطخ خطوط على كل من الأغطية للحصول على نظرة أكثر كثافة وأقوى.

استخدام كحل ، سواء كان قلم رصاص أو شكل سائل ، ليس صعبا. كل ما عليك القيام به هو الحصول على بعض الحيل في جعبتك وأنت على ما يرام!

عن admin

شاهد أيضاً

مسمار أحمر الشفاه الانسجام هل يعجبها أم لا؟

واحدة من أكبر المعضلات من عشاق المكياج هي اصطياد أحمر الشفاه أو انسجام الأظافر! لدي …