الرئيسية / اكسسوارات / أرونا سيث – مصمم الأحذية يريد أن يكون الملكة الوحيدة في بريطانيا

أرونا سيث – مصمم الأحذية يريد أن يكون الملكة الوحيدة في بريطانيا

Designer aruna seth Womens Shoes


هل تعلم أن أرونا سيث – مصمم الأحذية الهندي المولود في بريطانيا ، يتابع المشجعين البريطانيين؟
نعم ، كانت بيبا ميدلتون (أخت لدوقة كامبردج كيت) ، وملصق للأحذية في الاختيار في حفل الزفاف الملكي.

أرونا سيث

انها في مهمة لدمج الموضة مع الراحة ، والتي هي في معظم الأحيان يفصل بين قطبين عندما يتعلق الأمر بملابس القدم مثل الخنافس والكعب والمضخات.

Aruna Seth shoes

المصدر: pinterest.com

حتى الآن كان على المرأة أن تؤذي كعبها وأن تتعرض للراحة من أجل وضعها على حجارة عالية. مع المشجعين المشاهير بما في ذلك Pippa ميدلتون وكيت هدسون ، تتسلل Fashionlady إلى مسيرتها اللامعة ، كيف أطلقت خط الأحذية الراقية من الصفر وصفة سرية وراء الأحذية الزفاف مريحة للغاية. واصل القراءة!

إذا كنت ترغب في إنشاء شركة ، فابحث عن الفجوات في سوق تعرفه . في حالة أرونا سيث ، كان الأمر نزهة – كل ما تصورته كان عن الكعب الذي بدا جيدًا ولكن بدون أي ألم.

أفضل أحذية أرونا سيث

المصدر: pinterest.com

انها اسباب

“كانت مشكلتي أنني اعتدت على شراء كل هذه الأحذية باهظة الثمن. هذا ما اعتدت أن أقضيه على جميع أجري ، والأحذية والحقائب. كانت المشكلة أنني كنت أنفق 700 جنيه إسترليني ، 800 جنيه إسترليني ، على زوج من الأحذية ولم تكن مريحة. أنت تعرف ، سأصل إلى منتصف الليل وسأكون خارجاً ، وسأكون أفكر بخير ، تبدو الأحذية رائعة ، لكنني لست مرتاحة. لذا أردت تصميم أحذية تبدو أنيقة ، والتي كان لها عامل “رائع” ، وأردت أن تكون مريحة. “

كان مصمم الأحذية الشهير البالغ من العمر 30 عامًا على علم بالأحذية – بفضل سنوات نموها في ساري وعدم ذكر والدها جيف سيث ، الرجل الذي كان وراء علامة مدرب أسكوت.

قمة ارونا سيث الاحذيه

المصدر: pinterest.com

بعد حصولها على درجة رجال الأعمال في ليفربول ، كانت قد توجهت في البداية إلى بنك استثماري ، يهدف إلى أن يكون تاجرا. لكن بعد ثلاث سنوات فقط ، تركت هذه المهنة لتأسيس خط الأحذية الخاص بها ، ووسمها بأنها “في دمي” .

كانت أبحاثها حول السوق مبنية على نوع الأحذية ، أي نوع السوق المستهدف ، عدد الأنماط ، أي مدى ، أين ستقوم بها؟

بالتأكيد ، كانت تعرف جيداً سوق الأحذية التي كانت تعرفه جيداً. عن طريق سحب زوج من الأحذية من الأرفف المضاءة في خزانة ملابسها في مقابلة ، فإنها لا تزال تظهر حماسة للمتسوق لمنتجها – وكان لديها فكرة واضحة حول كيفية إنشاء قطعة لجعلها رائعتين.

Designer Womens Shoes

المصدر: pinterest.com

لطالما رغبت أرونا في صنع أفضل الأحذية في العالم ، ربما الأحذية الفاخرة في العالم إذا وضعناها بشكل صحيح وكانت دائما تعرف وجهتها – شمال إيطاليا. إنها تشعر بقوة أن هذا هو أفضل مكان في العالم حيث يتم صنع قطع مثالية وهذه هي الطريقة التي أقامت بها أعمالها هنا.

تخصصها يكمن في صناعة الأحذية الزفاف. أحذية زفافها مصنوعة يدوياً في شمال إيطاليا من أجود المواد ، الزينة وبلورات سواروفسكي. هناك سر وراء الراحة في إبداعاتها الرائعة المصنوعة من الأحذية العرائسية – فهي تحتوي على وسادة مخملية مبطن من الجلد مما يمنح راحة الكشمير على قدميها.

Footwear Designer by Aruna Seth

المصدر: pinterest.com

Bridal Shoes Ideas by Aruna Seth

المصدر: pinterest.com

Shoes designer Aruna Seth

المصدر: pinterest.com

تسافر أرونا عبر العالم لاختيار أفضل الشرائط ، الساتان والجلد لتصميم كل حذاء. مجموعة الأحذية لها تتكون من أكثر من 40 زوج من الباليرينا ، والأحذية ، وأحذية السهرة المستوحاة من سواروفسكي وأحذية الشركات. إلى جانب ذلك ، يتم تخزين ملصق لها في المخزن الأحذية هارودز وأكثر من 50 سماسرة في جميع أنحاء العالم.

وقد شوهد جميع المشاهير مثل كيت هدسون ، أوليفيا مون ، بيبا ميدلتون يرتدون إبداعاتها. كانت أحذية أرونا سيث كما نوقشت بالفعل مشهورة من قبل بيبا ميدلتون مع فستانها الأخضر الشهير في يوم الزفاف الملكي.

حذاء جورو أرونا سيث

المصدر: pinterest.com

ارونا كثيرا ما يزور هوليوود وظهرت على E! أخبار. كما شوهد أعضاء ملكيون آخرون من بينهم الأميرة بياتريس ويوجيني وهم يرتدون حذاءها لشئون عائلية مختلفة.

أين تشتري أحذية أرونا سيث؟

يمكنك الآن شراء أحذية أرونا سيث من موقع Farfetch.com وحتى في Polyvore. وإذا كنت تريد البحث عن المزيد من الأصناف وآخر الوافدين ، فمن الأفضل دائمًا زيارة موقعها الرسمي على الويب.

Designer Womens Bags by arun seth

المصدر: pinterest.com

ولإضافته أكثر ، تبيع أرونا أيضًا بعض الحقائب والحقائب العرائس اللطيفة مع رسومات الفراشة المميزة عليها.

وغالباً ما ينظر إلى بيبا ميدلتون ، التي تعد ضمن قائمة عملائها المحترمين ، على حذاء أرونا. ولكن في الآونة الأخيرة ، بدأت هي أيضا تباهي حقيبتها. تمتلك Pippa الآن حقيبة جديدة تضاف إلى مجموعتها – “Romina” التي كتبها Aruna Seth.

وفقًا لـ Aruna Seth ،

“كل من Pippa و Kate يحبان الجلد المدبوغ الأسود ، لذلك يمكنك أن ترى لماذا تناسب Romina في خزانة Pippa”.

ترقبوا المزيد من المشاركات المثيرة للاهتمام عليها.

عن admin

شاهد أيضاً

مسمار أحمر الشفاه الانسجام هل يعجبها أم لا؟

واحدة من أكبر المعضلات من عشاق المكياج هي اصطياد أحمر الشفاه أو انسجام الأظافر! لدي …