الرئيسية / اكسسوارات / أفضل 10 الأدوات القابلة للارتداء: لعبة الصرافين لصناعة الأزياء

أفضل 10 الأدوات القابلة للارتداء: لعبة الصرافين لصناعة الأزياء

أفضل 10 أدوات يمكن ارتداؤها

أزياء يذهب مرحبا التكنولوجيا. يبرر هذا الإصدار على أهم 10 أجهزة يمكن ارتداؤها هذا البيان. هل تعلم أن Intel قد دخلت في شراكة مع صناعة الأزياء لإنشاء إكسسوارات إلكترونية عصرية؟

نعم ، تم تأكيد التقرير كما أعلنت إنتل أنها تتعاون مع عمالقة مجال الأزياء مثل بارنيز ومجلس مصممي الأزياء في أمريكا (CFDA) جنبا إلى جنب مع حفل افتتاح متاجر الأزياء العالمية لإنشاء ملابس ذكية .

الآن ، أصبحت التقنيات الحديثة هي الأكثر سخونة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا القابلة للارتداء ، والتي كانت أيضًا أحد الموضوعات الرئيسية في عرض شركة إنتل. عرضت الشركة ساعة ذكية نموذجية وسماعة بلوتوث تسمى جارفيس التي تأتي مع جهاز أندرويد.

مع إغراق السوق اليوم بمثل هذه النوعية من التكنولوجيا ، أغتنم هذه الفرصة لنقدم لكم أفضل 10 أجهزة يمكن ارتداؤها في اليوم ، ولكن قبل ذلك دعونا نقدم مقدمة سريعة لهذه التكنولوجيا ، وأيضاً قصة حول كيفية واحدة من هذه الإلكترونيات الموضة خرجت الى حيز الوجود.

ما هي التكنولوجيا القابلة للارتداء –

يمكن ارتداؤها-الأداة

في لغة المواطن العادي ، لا تعد الأجهزة القابلة للارتداء سوى الملابس والإكسسوارات التي يتم دمجها مع التقنيات الإلكترونية المتقدمة.

هل تعلم أن أول جهاز يمكن ارتداؤه تم تقديمه في ثمانينيات القرن العشرين وكان عبارة عن ساعة آلة حاسبة؟

قصة ريكون غوغليس

إن أبسط مفهوم حول هذه المعرفة التكنولوجية هو عدم جدوى استخدام البيانات إلا إذا كنت لا تستطيع رؤيتها عندما تحتاج إليها. إليكم قصة سباح متعطش ، دان ايزنهاردت ، الذي صمم نظارات الثلج ذات التقنية العالية – ريكون غوغلز ، وهي أداة يمكن ارتداؤها .

بدأ دان في أخذ دروس السباحة في سن التاسعة. وكانت المشكلة الرئيسية التي كان يواجهها أثناء السباحة هي أنه لم يكن يعرف أبداً عن انشقاقاته في الماء.

على سبيل المثال ، لحدث من 1500 متر حرة ، انقسمت أطول حلقة في 15 لفة من 100 متر لكل منهما. وبما أن الميل هو عامل حاسم في كل رياضة المسافات ، فقد تخلف اللعبة في السباق الأول. لذا ، يجب أن يكون السباح دائمًا على دراية بسرعة حضنه ، ولكن بما أنه تحت الماء ، فإنه لا يستطيع أن يعرف على عكس المشاهدين.

ريك نظارات نظارات قابلة للارتداء

في نهاية المطاف ، اضطر دان إلى ترك دروس السباحة الخاصة به حيث كان عليه التركيز على هندسته. أثناء برنامج فصل دراسي في جامعة كولومبيا البريطانية ، حاول أن يضع خطة عمل لمشروعه في صف ريادة الأعمال. كانت خطة أعماله تصور زوجًا من نظارات مفعّلة بالبيانات للسباحين ، حيث كان يمر بالمشكلة أثناء السباحة. ومع ذلك ، اضطر إلى التخلي عن هذه الرياضة.

ذلك لأن نظارات السباحة ، التي صممها كانت صغيرة جدًا لدعم الشاشة ، بالإضافة إلى القصف إلى عدد محدود من السباحين قد يكون باهظ الثمن. وبالنظر إلى المناخ المتجمد في كندا ، وبما أن التزلج هو رياضتهم السائدة ، فقد اخترع إيزينهاردت مع فريقه أخيرا “ريكون سنو” ، وهو عبارة عن عرض للرؤساء المتزلجين والمتزلجين على الجليد.

يبدو الجهاز مثل أي نظارات عادية للتزلج ، ولكن الفرق الوحيد هو أن هناك عرضًا صغيرًا تحت العين اليمنى. يتم التحكم في هذا العرض عن طريق جهاز تحكم عن بعد بسيط وهو مقاوم للثلوج. وتتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا الجهاز القابل للارتداء في أنه يعرض سرعة الثلج والارتفاع والأصل الرأسي ، بالإضافة إلى مفتاح الملاحة الخاص به ، والذي يتميز أيضًا بجهاز GPS مدمج لوضعه على خريطة المنتجع.

حتى الآن تم بيع 50.000 بطارية من ريكون ، وحتى الجيل الثاني من Snow2 تم إطلاقه أيضًا.

السبب في أنني شاركت هذه القصة هو إلقاء نظرة ثاقبة على هذه الحيل المتقنة ، والتي لا تعمل فقط ولكنها عصرية أيضًا. لقد أصبحوا الآن مكونًا قويًا من حيث إنشاء بيان للأسلوب ، خاصة لعشاق الموضة.

السبب في أنني شاركت هذه القصة هو إلقاء نظرة ثاقبة على هذه الحيل المتقنة ، والتي لا تعمل فقط ولكنها عصرية أيضًا. لقد أصبحوا الآن مكونًا قويًا من حيث إنشاء بيان للأسلوب ، خاصة لعشاق الموضة. تمامًا مثل Smartwatches ، بما في ذلك Samsung Galaxy Gear ، و Pebble Smartwatch و IM Watch على سبيل المثال لا الحصر أو نظارات Google اللذيذة – كل هذه الإلكترونيات الموضة تمهد طريقًا تدريجيًا إلى خزانات الموضة العصرية.

في ما يلي أهم 10 أدوات يمكن ارتداؤها في صناعة الأزياء . ألقي نظرة

# 1 نظارات جوجل

السعر: 138.50 دولار

نظارات جوجل

يعتبر زوج نظارات Google محاولة لتحرير البيانات من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية ، ووضعها أمام أعين المشاهد مباشرةً. Google Glass عبارة عن كاميرا ، وشاشة عرض ، ولوحة لمس ، وبطارية وميكروفون مدمجين في إطارات نظارات ، بحيث يتم عرض الشاشة في مجال رؤية الراشد ، مما يسمح له بالتصوير والتقاط الصور والبحث والترجمة أثناء التنقل. يمكنك زيارة هنا لمعرفة المزيد عن هذه الأداة ارتداء العين.

# 2 تي شيرت تفاعلي

السعر: 24.95 دولار

تي شيرت تفاعلي

على الرغم من أن القمصان غير المألوفة ليست جديدة ، لكنها عادت الآن مع بعض الميزات المتقدمة. أهم ما يميزه هو التعادل ، الذي يرقص على صدر الشخص الذي يرتديه ، ويتفاعل مع الصوت المحيط.

يحتوي قميص طقم الأسطوانة الإلكتروني على 7 نقاط تولد أصواتًا عند دفعها لأسفل.

# 3 Samsung Gear 2

السعر: 295 دولار

Samsung Gear 2

تتميز سيارة Gear 2 من سامسونج ، والتي تتمتع بتصميم أكثر أناقة من سابقتها ، بتصميم راقي ومراقبة معدل ضربات القلب وكاميرا منتفخة ومكبر صوت IR مدمج ومراقب معدل ضربات القلب. تشتمل تطبيقاتي على تطبيقات المشاهدة مسبقة التحميل والتابعة لجهات خارجية ، والتي يمكن أيضًا إزالتها من المفضلة ، القائمة ذات المستوى الأعلى في الساعة.

# 4 سلسلة سلكي روستي

السعر: 49 دولار – 74 دولارًا

Rusty Wired Series

لقد ولت الأيام التي اعتدت فيها النضال من أجل فك سماعات الأذن المتشابكة. وقد أدخلت Rusty هودي تم تمكينه مع سماعات الأذن طالما أن الأوتار المرنة للغطاء. لتوصيل جهازك الموسيقي ، في أحد الجيوب الجانبية ، حيث يمكنك إيواء جهازك الموسيقي ، يوجد مقبس لتوصيل الألحان لديك.

أفضل جزء هو هذه هي آلة قابل للغسل. وبالتالي لا داعي للقلق بشأن إزالتها ووضعها مرة أخرى بعد الغسيل.

# 4 سواروفسكي USB قلادة

السعر: 130 دولار

قلادة سواروفسكي USB

حسنا ، هذا واحد لمحبي سواروفسكي. هذا محرك أقراص USB مرصع بالجواهر تبرز من بين جميع محركات أقراص براقة. إن قلادة الـ USB بسوار 4 جيجا من سواروفسكي هي دليل على أن التقنية يمكن أن تكون متطورة وأنيقة في نفس الوقت.

# 5 قفازات بلوتوث

السعر: 49.99 دولارًا

قفازات بلوتوث

يواجه السائقون معظم الإزعاج عندما يريدون استقبال مكالمة أثناء ركوب دراجة نارية. من المستحيل بالنسبة لهم الوصول إلى هواتفهم الذكية التي ترتدي القفازات. اخترع BEARTek ، حملة Kickstarter القفازات التي تتواصل مع الهاتف الذكي عبر البلوتوث. لديه 6 نقاط اتصال كما هو موضح في الصورة ، والتي يمكن أن يستخدمها مرتدي الرد على المكالمات الهاتفية ، وحتى عناصر التحكم في الموسيقى الأساسية.

أزرار أكمام # 6 USB

السعر: 100 دولار للزوج

أزرار أكمام USB

هذه التقنية تيك تشبه إلى حد ما قلادة USB ، ولكن يعطي نظرة أكثر احترافا من براقة. تحمل كل أزرار أكمام سعتها التخزينية 2 جيجا بايت بواسطة وحدة خدمة الكوبون ، وهي متوفرة أيضًا باللون الذهبي والذهبي.

وإذا أراد العملاء جعله مخصصًا ، فهناك أيضًا خدمة نقش متوفرة حيث يمكنك الحصول على 8 رموز بحد أقصى 8 دولارات فقط.

# 7 نايك + فيول باند

السعر: 149.95 دولار

الوقود نايكي

يقوم جهاز Nike + FuelBand بتتبع تمرينك اليومي وحرق السعرات الحرارية أثناء القيام بتلك الأنشطة. لكل نشاط ، سوف يضيء مؤشر LED في فرقة Nike ، مما يتيح لك معرفة تقدمك.

يمكنك تعيين هذه الأهداف ، وعرض التقدم المفصل ، وإلغاء قفل الإنجازات للبقاء متحمسين ، أو مشاركتها مع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك عبر تطبيق iPhone الخاص به.

# 8 و Nymi

السعر: 79 دولار

nymi

إن سوار Nymi فريد من نوعه تمامًا مقارنة بالأدوات الأخرى المذكورة في هذا التدوينة. اخترعت شركة أمنية معروفة باسم Bionym جهاز الحماية هذا الطليعي لمكافحة مشكلة إشكالية نسيان كلمات المرور. يستخدم معصمه نبضات قلبك لتأكيد هويتك.

كما تعتقد الشركة أن نبضات قلب كل شخص فريدة من نوعها ، لذلك هذا الجهاز هو بارد بما فيه الكفاية لاتخاذ تدابير أمنية.

رقم 9 iWallet

السعر: 459 دولار – 599 دولارًا

المحفظة الكلاسيكية من ألياف الكربون 1

iWallet هو لعبة تغيير كنت لا تريد أن تفوت. هذا لا سيما بالنسبة لأولئك الذين هم متخلفون مع محافظهم الجلدية البالية.

مع وجود غلاف قوي وصعب والوصول إلى القياسات الحيوية وتقنية البلوتوث ليكون بمثابة رادع ضد اللصوص ، يعتبر iWallet مثاليًا كجهاز أمان.

أهم ما يميز هذا الجهاز هو أن iWallet أو هاتفك بعيد جدًا عن بعضهما (أكثر من 10 – 15 قدمًا) ، وسوف يصدر صوتك على الهاتف ، ويحذرك من المحاولة الفاشلة التي قام بها النشل أو إذا قمت بوضعها في غير مكانها.

# 10 نايك Hyperdunk +

السعر: 160 دولار

نايك hyperdunk

هذا هو ضرب بين الرياضيين ، ولا سيما لاعبي كرة السلة. يمكنهم مراقبة سرعتهم والقفز الارتفاع وأداء اللعبة العام. هناك أجهزة استشعار على الحذاء التي تنقل المعلومات إلى الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق البلوتوث. يمكنك حتى تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بالتشغيل ، ثم مشاهدة مقاطع الفيديو التي تحتوي على الشاشة المطابقة على الشاشة.

آمل أن تستمتع هذا المنصب!

عن admin

شاهد أيضاً

كيف أصبح الماس تيارا من المألوف مرة أخرى – تأثير الأميرة

في حين أن عائلة سبينسر تارا ، التي كانت الأميرة ديانا ترتديها أثناء حفل زفافها …