الرئيسية / اكسسوارات / سامسونج جالاكسي S5: هدية مثالية لامرأة عصرية مع جير صالح

سامسونج جالاكسي S5: هدية مثالية لامرأة عصرية مع جير صالح

سامسونج، المجرة-S5

بينما أحتفل بيوم الأم لأول مرة هذا العام ، لم يكن أي شيء أفضل من سامسونغ Galaxy S5 من زوجي. نظرًا لأنه طُلب مني تقديم أمنية (بالطبع ضمن ميزانية معينة) ، فقد اخترت على الفور ما عدا أحدث إصدار من Samsung Android.

كونها مغرمة من قبل Samsung Galaxy mania ، كنت أنتظر دائمًا هذه الفرصة الذهبية لاستبدال iPhone الخاص بي بأحدث S5. ربما كنت متأثراً بلحظة القفاز الأبيض التي ناقشتها في منصبي السابق.

على أي حال ، بدأت رحلتي في استخدام الهاتف المحمول منذ 10 سنوات ، وقد اكتسبت خبرة كبيرة في جميع العلامات التجارية الكبرى تقريبًا. بعد استخدام Nokia و Sony Ericsson في السنوات الأولى ، قمت بالترقية إلى HTC و Blackberry و iPhone ، وأخيراً انتهيت من تنفيذ سلسلة Samsung Galaxy .

بعد استخدام S3 و S4 ، كنت متحمسًا للغاية لتلقي S5 كهدية ، والتي كنت قد اشتاق إليها منذ إطلاقها.

كما يخلص اليكس Dobie من Android Central ،

الجميع قالوا ، إن غالاكسي S5 يرث شارة سابقتها كدولة رائعة. سيحصل مشترون GS5 على هاتف ذكي متين يفيض بحيل البرمجيات المفيدة وغير الضرورية على حد سواء. الهاتف أكثر من المختصة في معظم المناطق ، ولكن ليس استثنائيا ككل ككل ؛ هاتفًا لم يغب أبدًا ، ولكنه في الوقت نفسه نادرًا ما يتجاوز مجموع أجزائه. “

فون 5-مقابل-سامسونج غالاكسي-S4

منذ اندلاع الحرب الكبيرة بين Apple و Samsung ، خاصة بعد إصدار Apple 4 من Apple ؛ وقد تم تطوير هذه الأخيرة باستمرار نماذجها للحصول على تلك البتات الحق في سفنها الرئيسية.

نظرًا لأنه تمت مراجعتي كجهاز Superphone عام 2014 ، فقد اخترت إصدار Android هذا الأخير الذي يضم مجموعة متنوعة من الطاقة ، وشاشة براقة ، ناهيك عن الكاميرا الرائعة.

لا بد لي من القول إن أحدث مسلسل سامسونغ قد ألقي بالـ bloat-وير ، ليتفوق على doodads من iPhone 5S ، HTC One M8 و Sony Xperia Z2. بعد اللعب بهذا الجهاز ليلًا ونهارًا منذ أن كنت موهوبًا ، تبدو بعض المواصفات جذابة للغاية. ومع ذلك ، أود أن أعطي بعضًا من ميزاته المبالغ فيها مثل الحديث عن رصد معدل ضربات القلب وتطبيق ماسح بصمات الأصابع غير الضروري.

لماذا جذب Samsung Galaxy S5 انتباهي –

بصراحة ، وبصرف النظر عن بعض من ميزاته الفائقة التي ذكرتها أعلاه وعدد قليل من تعديلات التصميم ، فقد أحببت هذه النسخة الرائعة من جهاز 4.4 كوادكات 4.4 ، والذي يتميز بكاميرا 16 ميجابيكسل. الميزة الإضافية هي أنها متاحة سواء على التعاقد أو خارج العقد. وبالنسبة لشخص غريب التكنولوجيا مثلي الذي يشاهد دائمًا يتسكع حول الهاتف ، فإن عمر البطارية الرائع يتلخص في الكعكة.

مجرة-S5-إطلاق hero_0

أقل ما أزعجني هو ما إذا كان منافس سامسونج الأخير سيتنافس بشكل كافٍ مع منافسيه. إنني مقتنع أكثر بفكرة أن سلسلة Galaxy قد التقطت الآن قاعدة من المعجبين تلك التي يفضلها الناس ، دون تفكير ثانٍ ، على هذه النسخة المطورة من S4 ، وإن كان ذلك يبدو على حد سواء متشابهين.

احتفظت سامسونج مرة أخرى بإطار تصميمها المميز ، والذي تم تمكينه من خلال لوحة خلفية بلاستيكية قابلة للإزالة ومحيط من البلاستيك المعدني ذو مظهر تشيني.

الجانب الجيد: سامسونج Galaxy S5 يتفوق على كل ما يهم –

  • Android 4.4 KitKat OS
  • شاشة حيوية بحجم 5.1 بوصة
  • معالج ثماني النواة
  • ممتاز تجربة الكاميرا 16 ميجا بكسل
  • مقاوم للمياه
  • مجموعة برامج الصحة
  • تدعم فتحة MicroSD سعة تصل إلى 128 جيجابايت

نقطة المكافأة: إن الجهود التي تبذلها سامسونج لتبسيط الواجهة المخصصة الخاصة بها وتخفيض الرصيد المدفوع سلفاً هي بالفعل جديرة بالثناء.

تلك التي يمكن تمريرها –

  • الماسح الضوئي بصمة مربكة
  • تنفيذ مراقبة معدل ضربات القلب غير الضروري
  • مكلفة من الهواتف الذكية المتنافسه المتطوره
  • يشبه تقريبا سابقتها S4

الحكم النهائي الخاص بي –

سامسونج جالكسي S5 هو هاتف فائق الطليعة 2014 مع تحسين ببراعة وجمالية جماليات بذكاء. وسوف يستقطب في الغالب إلى أصحاب أجهزة الأندرويد القديمة.

في هذه الأثناء ، سأظل أعشق جهاز Galaxy S5 على مدار الساعة للأيام القليلة القادمة للحصول على الحقائق التي لدي أحدث إصدار من السوق ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على قيم عاطفية.

قصة جير Fit (سمارت ووتش)

سامسونج، المجرة والعتاد، ساعة ذكية-1

في حين أني ما زلت في معضلة لشراء أحدث Samsung Galaxy Gear Fit للهواتف الذكية الموهوبة ، فقد جمعت بعض التعليقات الصادقة من أصدقائي التي اعتقدت مشاركتها معك أيضًا. قبل ذلك دعونا نذهب من خلال هذا –

ما هو Samsung Galaxy Gear Fit؟

Samsung Galaxy Gear Fit هو أحدث إصدار من جنون smartwatch. هذا هو العرض الأخير من سامسونج كأداة قابلة للارتداء. منافس لـ Sony SmartWatch 2 ، يعتبر Samsung Galaxy Gear نظير شاشة بديلة لسلسلة Samsung Galaxy S بما في ذلك الجهاز اللوحي. وهي مزودة بشاشة عرض تعمل باللمس مقاس 1.63 بوصة وكاميرا مدمجة وقدرة على استقبال المكالمات والنصوص من المعصم.

المراجعات

الجانب الإيجابي –

  • واجهة بديهية
  • جودة الكاميرا المعقولة
  • تلقي المكالمات والرسائل إلى معصميك
  • يمنحك زر النوم / الطاقة المفرد إحساسًا يشبه السهر
  • متوفر باللون الأسود ، الموكا الرمادي ، والبرتقال البري ، والذهب الوردي ، والليمون الأخضر والبيج الشوفان البيج

الجانب السلبي –

  • لا يمكن قراءة تنبيهات البريد الإلكتروني
  • باهظة الثمن بشكل كبير
  • ضعف عمر البطارية
بلدي-S3-يدويا حدة

بلدي S3 حالة اليدوية

Samsung Galaxy S5 with Gear Fit – My Ultimate Style Statement

بما أنني الآن مستعد لاستئناف عملي اليومي لأمومة الروتينية ، فإن هدفي الأول هو العودة إلى شكلي. وكما خططت بالفعل لضرب حديقة jogger في الصباح أو في المساء. أنا متحمس جدا للخروج مع الاسلوب. جهاز سامسونغ الخاص بي إلى جانب ما لم يتم شراؤه بعد سوف يقوم “جير فيت” بالتأكيد بإعطائي بعض نقاط التسجيل لبيان أسلوبي.

على الرغم من أنني لست مهووس بالأسلوب ، فأنا ما زلت أؤمن بحاصل الأزياء وأنا سعيد أن أداتي مناسبة بشكل مناسب لمتطلباتي. في حين تدعي اللعبة المذهلة الكورية أنها “أول جهاز يمكن ارتداؤه في العالم من طراز Super AMOLED ” ، ما زلت أختار بين Samsung Gear 2 Neo و Samsung Gear Fit . على أي حال ، أنا متحمس لخوض مثل هذه الإكسسوارات ، التي كانت بالتأكيد عديمة الفائدة الأخرى المتوفرة في السوق.

يمكنك أن تبقي سرا؟ في الواقع ، أشعر بأنني أكثر شبابا ، حيث أن Samsung Galaxy تمثل في الغالب عربة الشباب. تذهب في نزهة على الأقدام إلى أقرب مركز للتسوق الخاص بك ، وستجد أن هناك 4 من أصل 10 أطفال يستخدمون سامسونغ سواء كان ذلك من سلسلة جالاكسي إس. أخبرني بأفكارك وتجربتك مع هذه الأجهزة الحديثة وساعدني في إصدار بيان أسلوب خاص بي!

آمل أن تكونوا معجب بهذا المنصب! قراءة سعيدة!!

عن admin

شاهد أيضاً

كيف أصبح الماس تيارا من المألوف مرة أخرى – تأثير الأميرة

في حين أن عائلة سبينسر تارا ، التي كانت الأميرة ديانا ترتديها أثناء حفل زفافها …