الرئيسية / اكسسوارات / بيعت أقراط اللؤلؤ الطبيعي من Empress Eugenie بسعر 3.3 مليون دولار

بيعت أقراط اللؤلؤ الطبيعي من Empress Eugenie بسعر 3.3 مليون دولار

دويل لؤلؤة الأقراط

سجلت جواهر التاج الفرنسي رقما قياسيا عالميا جديدا في اللآلئ الطبيعية في دويل نيويورك ، حيث سجل زوج من الأقراط اللؤلؤية الطبيعية النادرة للغاية الموهوبة لإمبراطورة أوجيني الفرنسية من قبل نابليون بونابرت ، رقما قياسيا عالميا جديدا هذا الأسبوع حيث تم بيع هذا المزاد للبيع 3.3 مليون دولار أمريكي من قبل دويل نيويورك في 28 أبريل 2014.

هذا السعر الضخم قد ضاعف الرقم القياسي العالمي السابق بواسطة زوج من اللآلئ الطبيعية ، والتي استقرت عند 900،000 دولار. في أيار / مايو من العام الماضي ، باعت دار سوثبي للمجوهرات هذا الزوج من قلادات اللؤلؤ الطبيعية ، التي كانت في الواقع تنتمي إلى الممثلة الإيطالية جينا لولوبريدا مقابل 2.4 مليون دولار.

الآن وقد كسر هذا جوهرة التاج الفرنسي الرقم القياسي السابق لتكوينه نادر. يعلو المعهد السويسري للأحجار الكريمة على هذه اللآلئ على شكل لؤلؤية الشكل مثبتة في قلادات من الفضة والماس على قلادة من البلاتين حوالي عام 1920. وفقا لمعهد الأحجار الكريمة ، فهي زوج متطابق من اللؤلؤ الطبيعي في المياه المالحة من حيث الحجم والجودة التي هي نادرة جدا واستثنائية ، مع عدم وجود مؤشرات على تعديل اللون الاصطناعي.

جينا-سوثبي الأقراط

هذه اللآلئ ذات الشكل المتدلي بلون رمادي فاتح ، ويبلغ طولها 23 ملم وعرضها 13 مم. اللآلئ معلقة باللون الفضي العتيق مع أغطية ألماس وتوضع على قلادة من البلاتين والماس يعود تاريخها إلى عشرينيات القرن العشرين.

تاريخ هذه الأقراط اللؤلؤ

كانت الاقراط مصحوبة بملاحظة مكتوبة بخط اليد تفيد أن اللؤلؤ كان في الأصل مملوكًا لزوجة الإمبراطورة أوجيني في نابليون الثالث. بعد سقوط الإمبراطور في عام 1870 ، تم بيعها في مزاد لمدة 12 يومًا في متحف اللوفر إلى جانب بقية جواهر التاج الفرنسيين في عام 1870. اشترت شركة تيفاني آند كو التي كانت أكبر مشترٍ في البيع في ذلك الوقت ، ما يقرب من ثلث جواهر التاج.

وفقا لدويل ، تم جلب هذه اللؤلؤات إلى الولايات المتحدة من قبل جورج كروكر ، ابن تشارلز كروكر ، الذي أسس السكك الحديدية المركزية في المحيط الهادئ في ولاية كاليفورنيا ، وخلف ثروة تقدر بحوالي 300-400 مليون دولار عند وفاته في عام 1888.

اليزابيث تايلور الأقراط

تقول المذكرة أيضًا إن هذه كانت ملكًا لاحقًا لـ Anne Rogers Benjamin ، التي ارتدت اللآلئ في أول ظهور لها في عام 1941 في كرة استضافتها على شرفها عمتها ، Beatrice Benjamin Cartwright ، في قاعة فندق St. Regis في نيويورك. في عام 1945 ، تزوجت آن روجرز بنيامين من روبرت رايموند باري ، الذي انتخب في 1959 في مجلس النواب في الولايات المتحدة ، حيث خدم ثلاثة فصول. كانت ابنتهم ، السيدة لويس أ. شيا ، التي أرسلت اللآلئ.

في ديسمبر 2011 ، تم بيع أقراط الكمثرى الخاصة بإليزابيث تايلور بمبلغ 1.99 مليون دولار من قبل كريستي نيويورك. بعد عامين أي في عام 2013 ، تم كسر الرقم القياسي من قبل زوج من اللآلئ الطبيعية التي تملكها جينا لولوبريجيدا في سوثبيز في جنيف ، حيث بيعت بمبلغ 2.4 مليون دولار. هذا الاكتشاف الأخير لجواهر التاج الفرنسيين حقق الآن رقماً قياسياً عالمياً جديداً يفوق أقراط جينا. دعونا ننتظر ونشاهد الرقم القياسي العالمي التالي.

عن admin

شاهد أيضاً

كيف أصبح الماس تيارا من المألوف مرة أخرى – تأثير الأميرة

في حين أن عائلة سبينسر تارا ، التي كانت الأميرة ديانا ترتديها أثناء حفل زفافها …