الرئيسية / اكسسوارات / أعلى 10 حقائب دلو يجب عليك امتلاكها

أعلى 10 حقائب دلو يجب عليك امتلاكها

أعلى 10 حقائب دلو يجب عليك امتلاكها


مثل الكثير من الداخل ، والأدوات والملحقات ، تأتي الاتجاهات في جميع الأشكال والأحجام. ما يدور حولها يأتي في الأزياء. وقد حدث هذا بالضبط مع أكياس دلو. بعد كتابة قطعة متقنة في اتجاه ربيع حقيبة دلو ، عدت مرة أخرى لأخبرك بأكثر 10 حقائب دلو يجب عليك امتلاكها.

كما أننا نتحدث عن موضة الموضة ، التي هي في عالم الموضة والخروج منها على مر السنين ، هذا النمط من حقيبة اليد يجعل من الأمثلة الكلاسيكية. هناك اتجاهات مثل المطبوعات العسكرية أو ليوبارد ، التي نجحت دائماً في الوصول إلى مجموعات المصممين بعيداً عن أن تصبح أكثر اكتشافات الأزياء في الشوارع. وهناك أيضا الاتجاهات ، التي غارق في قبضة جماعية تمكنهم من الهوس في كل مكان أقل.

تندرج حقيبة الدلو المثيرة في هذه الفئة الأخيرة ، حيث تعود إلى قصة متناهية الصغر تعتمد على العناصر الأخلاقية التي يجب أن تأتي في حزم صغيرة!

كانت مجلة نيويورك تقول هذا على حقيبة دلو ،

“هذا هو الشكل الذي يجب أن تملأه ، وتحمله ، وتحمله ، سواء أكنت تمارس الكلاسيكية (حقيبة سان لوران من حقيبة هادي سليمان السوداء الأنيقة) أو تمسك بأناقة (نسخة إليزابيث وجيمس الساطعة ذات اللون الأزرق). اضغط من خلال المعرض أمامك ، بالإضافة إلى ثمانية حقائب الكتف الضخمة التي تناسب جميع احتياجاتك الأساسية ومن ثم بعض “.

مجلة نيويورك

المصدر: amazonaws.com

بصراحة ، أنا لم أفاجأ على الإطلاق بشعبية هائلة من هذه الحقائب ، ومعرفة كل الضجيج عن معظم حقائب باهظة الثمن التي يتلقاها الناس ، وقد اكتسبت جاذبية فرعية بين أفضل رموز الموضة في العالم من كيت بوسورث وأليكسا تشونغ إلى نعومي كامبل وأوما ثورمان. وعندما قام مارك جاكوبز بنقل موديلاته التي كانت تحمل حقائب NN14 نو لمجموعته الأخيرة من لويس فويتون ، أدرك عالم الموضة أن هذه هي الدعوة.

إن Noe هي واحدة من حقائب Vuitton الأيقونية الأولى ، ولإغلاق عرضه النهائي مع نسخة محدثة من حقيبة LV كانت في الواقع بمثابة إرسال رائع.

سيكون من دواعي سرور عشاق الحقائب التقليدية أن يعرفوا عن لويس فويتون الكثير من الإصدارات الجديدة من حقيبة الجردل الأصلية ، نوي ، بما في ذلك جلد Epi في ظلال صيفية مثالية.

وعلى المذكرة الرخيصة ، فإن العديد من العلامات التجارية للأكياس العمرية الجديدة تأتي بطراز غير منظم غالباً ما يستهوي العملاء الأصغر سناً.

لمعرفة أفضل حقائب الجرافات ، دعنا نتفقد حقائب اليد العلوية العشرة التي يجب عليك امتلاكها من قائمتنا.

1. لويس فويتون نويه حقيبة – 1070 دولار

تم إنشاء هذه الحقيبة الخالدة بحروف كبيرة في الأصل في عام 1932 ، أساسا للأناقة لحمل أربع إلى خمس زجاجات من الشمبانيا في الطريق. وليس من المدهش أن الحقيبة الراقية التي صممت لمساعدة كريم عصر الجاز ستعود إلى الظهور بشكل كبير في هذا العقد الحبيبي ، على شكل قطع من القماش الملون ، أو نسج من الساتان لإبراز بدلات السلطة والحفلات. فساتين!

وفي هذا العام ، عززت الحقيبة الاحتياطية موجة أخرى من الشعبية ، خاصة بعد أن قام أقطاب حقيبة اليد بتحديث حقيبة الجراد بأشكال محايدة نابضة بالحياة.

أعلى 10 دلو، حقائب أنت بين لا بد من عون-10

المصدر: bagsofcharm.com.au

2. حقيبة التوت إدنا – 1350 دولار

كان مالبيري يحكم أزياء الحقيبة منذ بضع سنوات. سواء كان ذلك من أليكسا ، أو بايزووتر ، أو مارجريت ، فإن كل عشيق الحقيبة يتوق إلى حمل موليبري. الآن يحكمون على اتجاه حقيبة دلو. تدرك العلامة التجارية البريطانية للعلامة التجارية الفاخرة التفضيلات العمرية الجديدة وكيف يبحث مصمم الأزياء اليوم عن النسخة المصغرة من حقيبة اليد في شيء مثل التان لإضافة لمسة إلى مظهرها.

Mulberry Edna الرباط حقيبة

المصدر: mymanybags.blogspot.com

3. Tila March Bonnie Bucket Bag – $ 780

الكيس الأسطواني Tila March في الفضة يجذب انتباه أي شخص على الفور. المظهر اللامع في غطاء الفطر يقدم لك حقيبة دلو ذات مظهر متطور ، وهو الاتجاه البسيط لهذا العام. يمكنك إقران حقيبة الجراب هذه مع التنورة المكسوة بالأزرار والأسود لتكوين مجموعة رائعة من الرياح الموسمية.

Tila March Bonnie Bucket Bag

المصدر: perceptionandco.blogspot.com

4. الكسندر وانغ ديي دلو حقيبة – 825 دولار

يشتهر ألكسندر وانغ بجلد عناصره إلى قائمة الجميع مثل لعبة دييجو دلو. هذه الحقيبة الجلدية متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد ، كما أن مطبوعات “المخمل” و “ليوبارد” هي الأكثر شعبية. أنا أحب على وجه الخصوص الكسندر وانغ في لون الخردل لأنه يمزج بسلاسة مع أساسيات اليومية. يمكن أن يتناسب مع ملابس غير رسمية ، مثل الدثار الواقي من الجينز والجينز الضيق.

الكسندر وانغ ديي دلو حقيبة

المصدر: purseblog.com

5. Pour La Victoire Sade Bag – $ 499

لقد كان من دواعي سرورنا أن أعرف أن أحد مزودي الأحذية المفضلين لدي بدأ من حقائب اليد ، وخاصة حقيبة Pour La Victoire Sade ، التي تعتبر مثالية لفتاة المدينة أثناء التنقل. يمكن لحقيبة الجردل الواسعة هذه أن تشغل كل الأشياء الخاصة بك بسهولة ، في حين أن الحزام وتفاصيل السلسلة تعطيه حافة صغيرة.

Pour La Victoire Sade Bag

المصدر: bluefly.com

6. حقيبة يد زارا مع مقبض – $ 109

تتفوق زارا في إكتشافات الشوارع العالية ، كما أن حقيبة الجراب الأنيقة هذه تقول كل شيء. هذا المزيج الفخم من حقيبة جلد الغزال والجلد مصنوع من دون عناء مع أساسيات محايدة مثل بنطلون تان ومعاطف الجمل. هذه الحقيبة تكمل حتى سترة محبوكة وتنورة بطول الركبة للحصول على مظهر مستوحى من Chloe.

أكياس دلو

مصدر: shopatnaella.blogspot.com

7. كالفن كلاين الرئيسية دلو حقيبة الرباط دلو – $ 147.99

سواء كان أسلوبك أكثر من راكب الدراجة النارية أو البوهيمي ، فهناك حقيبة دلو لك. ويمكن لهذه الحقيبة الربيع تنوعا مع أي نمط.

كالفن كلاين

مصدر: shopatnaella.blogspot.com

8. Joie Mabel Bucket Bag – $ 232.80

حقيبة دلو جوي مابل في جلد خروف ناعم للغاية تتجه هذه الأيام. مع إغلاق الرباط ، أجهزة من الذهب الوردي وحزام قابل للتعديل عبر الجسم ، هذه الحقيبة هي مثال للأزياء الأنيقة بوهو.

Joie Mabel Bucket Bag

مصدر: lifestylemirror.com

9. مارك من مارك جاكوبس حار جدا للتعامل مع حقيبة دلو الرباط – 448 دولار

فجأة أكياس دلو الأشرطة في كل مكان. اكتسب هذا النمط شهرةً في البداية بفضل حقيبة لويس فويتون نوي الشهيرة ، ثم أنتج مفضلات دائمة مثل حقيبة ألكسندر وانغ دييغو دلو ، والآن عاد مع النسخة الجديدة – حقيبة دلو مارك جاكوبس دلو.

مارك بمارك يعقوب

مصدر: rankandstyle.com

10. سيو سان لوران متوسطة حقيبة دلو – 1950 $

هذه الحقيبة الكلاسيكية باللون الأحمر تضيف أناقة على الفور. من ملابس مكان العمل إلى ملابس الحفلات ، يمكن لهذه الحقيبة أن تتناسب مع أي ملابس تناسب جميع المناسبات.

مكان العمل

SourcE: pintrest.com

لذا ، فهذه هي حقائب اليد العلوية العشرة التي يجب عليك امتلاكها! اسمحوا لنا أن نعرف قطعة المفضلة لديك من قائمة دلو لدينا!

عن admin

شاهد أيضاً

دليل لشراء مجوهرات لؤلؤة حيدر أباد على الإنترنت

اللآلئ ، المعروفة أيضاً باسم “ملكة الجواهر” ، تحتضن الرقي والأناقة. في سوق لؤلؤة حيدر …