، keto"> - نهج الدهون عالية منخفضة ، والكربوهيدرات إلى تناول الطعام الذي"/>
الرئيسية / الجمال / كيف يمكنك تطبيق مفهوم Keto على روتينك للعناية بالبشرة

كيف يمكنك تطبيق مفهوم Keto على روتينك للعناية بالبشرة

نحن نعرف ، نحن نعرف. Keto”> ، keto”> – نهج الدهون عالية منخفضة ، والكربوهيدرات إلى تناول الطعام الذي يعد كل شيء من فقدان الوزن إلى تحسين الطاقة. لكن اتضح أن تناول %D8%A7%D9%84%D9%82%D9%87%D9%88%D8%A9″> والأفوكادو بنسبة لا تزيد على عشرة أضعاف قد لا يكون السبيل الوحيد لجني الفوائد.

يمكن أن يكون الذهاب إلى الكيتو مع روتين العناية بالبشرة هو الحل لبشرة واضحة متوهجة ، وذلك بفضل التركيبة السحرية الظاهرة للدهون والنفط. لذا قبل أن تحل محل مستحضرات العناية بالبشرة في المرة القادمة التي تنفد فيها ؛ لماذا لا تنظر في الاستيلاء على بعض السمن أو النفط MCT من مخزن مؤسستك واستخدام ذلك بدلا من ذلك؟

هنا تعامل مع نهج كيتو للعناية بالبشرة:

الشفاء من الخارج في؟

في حين أن بعض أعضاء هيئة المحلفين ما زالوا على ما إذا كان تناول نظام غذائي غني بالدهون منخفض الكربوهيدرات يساعد على إعاقة أو يعيق شروط الجلد ، فهناك العديد من التقارير التي تفيد بأن أسلوب كيتو يعمل معجزة لأولئك الذين يعانون من مشاكل الجلد. وفرة الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي يعززها نظام غذائي كيتو هي حلم لتحسين البشرة ونمو الشعر. وبالمثل ، فإن التخلص من الكربوهيدرات المكررة والبسيطة مثل الخبز والمعكرونة يقلل من الالتهاب في الجسم ، مما سيؤثر حتمًا على الجلد. في ضوء ذلك؛ إذا كان النظام الغذائي يمكن أن يحسن الجلد من الداخل ، فإنه بالتأكيد يمكن أن يحسن الجلد عندما يطبق موضعياً مع نهج خارجي.

روتين الجمال كيتو

الصورة: iStock

الدهون والزيوت هي مباراة مصنوعة في الجنة

الجمع بين الدهون من السمن والزيت في MCT هو ما يشكل نهج keto ، ويمكن أن يكون bestie الخاص بك للعناية بالبشرة الجديدة. من المعروف أن السمن هو ترطيب فائق لجميع أنواع البشرة. يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية التي تحث على الترطيب في خلايا الجلد ، وبالتالي ترطيب البشرة الجافة ، في حين أن يكون أيضا حل ممتاز لمكافحة الشيخوخة الطبيعية. , ghee can be mixed with water and used as a moisturising mask a few times a week, with some professionals recommending that it can also be used to spot-treat acne breakouts. يمكن خلط المكونات الأساسية من الأيورفيدا ، والسمن بالماء واستخدامها كقناع مرطب عدة مرات في الأسبوع ، مع بعض المهنيين يوصي أنه يمكن أن تستخدم أيضا لعلاج اختراق حب الشباب.

إذا كنت أكثر من زيتك أكثر من الزبدة الموضحة ، يمكن أن يكون زيت MCT خيارًا رائعًا لتجربة العناية بالبشرة القادمة. كما نعلم ، الغليسيريدات المتوسطة السلسلة مليئة بالأحماض الدهنية ، وهذا هو السبب في أنها عنصر أساسي في النظام الغذائي كيتو. علاوة على ذلك ، فإنها توفر أيضًا وفرة من مضادات الأكسدة والخصائص المضادة للبكتيريا ، مما يوفر رطوبة خفيفة الوزن وتكييفًا للبشرة. العناية بالبشرة توصي شركة Alana باستخدام زيت MCT كخطوة أولى في روتينك كمنظف للزيت لإزالة المكياج وتنقيته. تذكر أن النفط يرتبط بالنفط ، مما يعني أنه يمكن أن يكون جيدًا بشكل خاص لأنواع البشرة الدهنية!

كما هو الحال مع * حرفيا * كل ما يتعلق بالبشرة والحمية ذات الصلة ، فإنه ليس نهج واحد يناسب الجميع. نظرا لطبيعة الزيوت غير المكررة في نظام كيتو ، قد يكون من الأفضل أن تنحرف إذا كان لديك جلد معرض لحب الشباب.

عن admin

شاهد أيضاً

تجريب فعلت: Treadmill Hills + Strength

المطاحن وأنا أصبحت ودية في الآونة الأخيرة! الائتمان: جيف بلاكلر ، فليكر لأنني %D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%A1″> ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *